بشائر الرياضة

العبود يفسخ عقده مع الاتحاد.. وكيله يكشف ما يحدث مع سانتو

تتواصل المتابعة لأزمة جناح نادي الاتحاد، عبدالرحمن العبود، المستبعد من المشاركة مع الفريق بقرار مدربه البرتغالي نونو سانتو.

أزمة العبود مستمرة في الاتحاد وكشفت التقارير الأخيرة إلى أن العبود قدم شكوى للجنة الاحتراف بسبب إبعاده عن المشاركة، وأن المدرب طلب الاجتماع به واللاعب رفض ويتمسك بحقوقه القانونية.

وقال رفيع الشهراني وكيل اللاعب عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “لكثرة التساؤلات لاصحة لما يتم تداوله عن طلب المدرب سانتوس الإجتماع باللاعب عبدالرحمن العبود ،، اللاعب محترف ويحترم عقده ويحترم ناديه وجمهوره و التزم ببرنامجه المعد له سواء اللياقي او البدني ولكن للأسف لم يتم التحاقه بالتمارين الجماعيه حتى هذه اللحظة”.

وعلى الجانب القانوني، أكد القانوني أحمد الشيخي، أنه من حق عبد الرحمن العبود فسخ عقده مع نادي الاتحاد لسبب مشروع وحصوله على تعويض قد يوازي كامل القيمة المتبقية من عقده والانتقال مجانًا لنادي آخر، عبر حسابه على منصة “إكس”.

وأوضح: “صحيح أن الموسم لم ينتهِ بعد، ولكن حرمان اللاعب من التدريبات والمباريات يعد بحد ذاته سبباً مشروعاً للفسخ، وهذا ليس من المسائل المختلف عليها، بل ثابت، ولدينا سوابق قضائية تدعم ذلك”.

ويشرح: “أياً يكن، ذهاب اللاعب للجنة الاحتراف لن ينتهي بفسخ العقد من قبل اللجنة، حيث أن ذلك ليس من اختصاصها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى