بشائر الرياضة

3 أوراق رابحة لـ مانشيني قبل مواجهة الأخضر أمام كوريا الجنوبية

شهدت الساعات القليلة الماضية، تأكد جاهزية عدد من لاعبي الأخضر، الذين تعرضوا لإصابات خلال المباريات الماضية من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم غد الثلاثاء على أرضية ملعب ستاد المدينة التعليمية في تمام السابعة.

وتأكدت جاهزية عدد من لاعبي الأخضر خلال الفترة الأخيرة، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم حسان تمبكتي، بالإضافة إلى عبدالرحمن غريب الذي شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة الأخيرة.

ويعد حسان تمبكتي ورقة رائعة بالنسبة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على مستوي الخط الدفاعي وخط الوسط، حيث يقدم اللاعب مستويات كبيرة في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة، وتعرض لإصابة خلال مباراة قيرغيزستان، الأمر الذي أبعده عن المشاركة في مباراة تايلاند الماضية.وعاد عبدالرحمن غريب للمشاركة بشكل طبيعي، بعد تأكد جاهزيته لمباراة كوريا الجنوبية، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة تايلاند الماضية، وابتعاده عن المشاركة مع الأخضر في التدريبات.

وسيكون الثنائي أوراق رابحة بالنسبة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، بالإضافة إلى محمد كنو متوسط ميدان المنتخب الوطني، والذي حصل على جزء من المباراة، وحرص مانشيني على إراحته لتجهيزه لمباراة ثمن النهائي أمام كوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى