بشائر المجتمع

رئيس مجلس أمناء الجود الوقفية يزور مركز السيد علي السلمان بالقطيف .. والافتتاح قريباً

كمال الدوخي: الدمام

زار عدد من أعضاء مجلس أمناء مؤسسة الجود الوقفية مركز السيد علي السلمان للفحص الشامل والفحص المبكر بالقطيف، يوم أمس الأول للقاء رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الدكتور رياض الموسى والمهندس عبدالإله الصويلح والمهندس حسن قاسم وللاطلاع على جاهزية المكان ومعرفة ما ينقص المركز تمهيدًا للافتتاح.

وكان رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجود الوقفية الدكتور عدنان الشخص و الدكتور علي الحداد المسؤول عن ملف التجهيزات الطبية بالمؤسسة، ورافقهم الدكتور إبراهيم المسلمي للاطلاع على التجهيزات الطبية التي قدمتها مؤسسة الجود.

وفي حديثه لصحيفة بشائر أكد الدكتور عدنان الشخص على جاهزية المركز، وأضح بأن الزيارة تأتي كون مؤسسة الجود الوقفية مسؤولة عن تجهيز بعض الأجهزة الطبية ولمعرفة مدى اكتمالها.

 كما قدم الشخص شكره لسماحة السيد علي السلمان على ما قدمه، وأضاف: مكاناً مجهزًا بأعلى المواصفات، ولا ينقصه إلا غرف التنويم ليصبح مستشفاً كاملاً، من خلال الأقسام والمساحات والرعاية التي ستقدم. وأضاف: المكان رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

يذكر بأن مركز السيد علي السلمان للفحص الشامل والفحص المبكر سيقوم بسد حاجة محافظة القطيف للكشف المبكر لأمراض الأورام بالإضافة إلى الكشف الطبي للطلاب وطالبي الوظائف في القطاعات الخاصة والحكومية، تقديم التطعيمات الوقائية، وفحوصات ما قبل الزواج، والقيام بأبحاث الدم والكيمياء الحيوية والفيروسات والمصليات والأحياء الدقيقة والملاريا والصحة العامة والطفيليات، بالإضافة لمركز صحي متكامل يضم 21 عيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى