بشائر المجتمع

غبقة رمضانية تجمع معازيب الشرقية .. بحضور أبطال خيوط المعازيب

بشائر: الدمام

أقام رجل الأعمال نعيم جواد المطوع غبقة رمضانية، بحضور أبرز رجال أعمال ووجهاء وفناني المنطقة الشرقية، في منزله يوم الثلاثاء بمدينة الدمام.

واتسمت الغبقة بحضور كبير من كافة الفعاليات الاقتصادية والفنية والإجتماعية، وكان من أبرز من رصدتهم صحيفة بشائر الإلكترونية، سالم بالحمر، عبدالرحمن العطيشان، بداح النفجان، محمد بوخمسين، عبدالجبار بومره، هاني العفالق ، سعد القنبر، شاكر العليو، سلمان السلمان، حجي النجيدي ، أحمد الراشد، حامد بن حمري، علي برمان، صادق الرمضان ، سامي المهنا، نجيب السيهاتي، عبدالله العنيزان، ممدوح الحويل، عبدالفتاح المؤمن ومحمد الخرس وبحضور عضو مجلس الشورى الأسبق الإعلامي محمد رضا نصرالله وعدد من أبرز رجال الوطن.

كما لفت الحضور، وجود الفنان عبدالمحسن النمر والفنان إبراهيم الحساوي، أبطال مسلسل خيوط المعازيب، أهم مسلسلات الموسم الرمضاني الحالي.

وفي كلمة لصحيفة بشائر الإلكترونية، أكد رجل الأعمال نعيم المطوع على أهمية التواصل والتراحم في شهر رمضان الكريم، وأن هذا الشهر فرصة لإحيائه بين الأهل والأصدقاء ولقائهم، وبأن حضور هذا العدد الكبير من أبرز الوجوه الاقتصادية والفنية والإجتماعية للمنطقة الشرقية دليل محبة متبادلة.

يذكر بأن الغبقة الرمضانية هي عشاء رمضاني غالباً ما يكون قبل العشر الأواخر، وهو عادة من عادات الخليج، يتم فيها صنع وجبة العشاء ما بين الإفطار والسحور، وهي فرصة للقاء الأقارب والأصدقاء والجيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى