بشائر المجتمع

مجموعة دار عافية تقيم إفطارها السنوي .. والفنان عبدالمحسن النمر يستعد للجزء الثاني لـ”خيوط المعازيب” في المستشفى

بشائر: الدمام

أقامت مجموعة دار عافية الطبية حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها، ولممثلي الشركات وبحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والفنية والاجتماعية.

وخلال الحفل رحب رئيس مجلس الإدارة الدكتور حسين النزر بالحضور، مقدما شكره لكل من حضر من كافة أنحاء المنطقة الشرقية للقاء الرمضاني السنوي، كما قدم المدير التنفيذي للمجموعة الدكتور فادي عون شكره للحضور في المستشفى الجديد للمجموعة، متمنياً التطور الدائم للمجموعة وللمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

وقدم الفنان عبدالمحسن النمر شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة دار عافية على دعوته، مؤكداً على أن مستشفى دار عافية صرحاً مهماً يمثل قيمة طبية استثنائية، وعن حال “أبوعيسى” في مسلسل خيوط المعازيب قال الفنان النمر ممازحاً “أنا هنا بمستشفى دار عافية للتأكد من صحة أبوعيسى استعداداً للجزء الثاني”.

وبعد تناول وجبة الإفطار أخذ عدد من الحضور جولة في أرجاء المستشفى للتعرف على خدماته، وقال الأديب جاسم المشرف: مكانا رائعا ومجهزا بشكل راقٍ وحديث، وذكر بأن ما يميز المستشفى إطلالاته على أرجاء الدمام والقطيف، كما زار الفندق أعلى المستشفى والذي سيفتتح قريبا في الأداور الأربعة الأخير من البرج الطبي، وبخدمات خمس نجوم.

يذكر بأن مجموعة دار عافية اعتادت على اللقاء الرمضاني السنوي بمنسوبيها، ودعوة أصدقاء المجموعة وشركائها الاستراتيجيين في أجواء رمضانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى