بشائر المجتمع

نخبة من أطباء الشرقية يودعون شهر رمضان على مائدة مستشفى دار عافية

كمال الدوخي: الدمام

أقام مستشفى دار عافية حفل إفطار رمضاني لنخبة من أطباء وطبيبات المنطقة الشرقية، للتعرف على مستشفى دار عافية وأهم الخدمات الطبية المقدمة، والذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات والكوادر الطبية وبمستوى عال من الرفاهية.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور حسين النزر بالحضور، وقدم نبذة تعريفية بالمستشفى، كما أخذ الحضور والذي يتجاوز عددهم الخمسون من أهم النخب الطبية في جولة تعريفية.

بعد ذلك تناول الحضور وجبة الإفطار، كما رحب الرئيس التنفيذي لمجموعة دار عافية الدكتور فادي عون بالحضور خلال الإفطار مؤكدًا على القيم الإنسانية التي تقدمها مهنة الطب، والمستشفيات التي تحاول أن تلبي تطلعات المواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية.

وكان من الحضور سعادة الدكتور رياض الموسى رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية، والدكتور محمد بوحليقة مدير مستشفى الروضة بالدمام، والدكتور عبدالرزاق السيف مدير مركز السيف للعيون بالدمام، والدكتور زكي نصر الله مجمع العيادات الإستشارية في القطيف، والدكتور حيدر الشرفا مجمع العيادات التخصصية في صفوى.

وعن مستشفى دار عافية تحدث لصحيفة بشائر الإلكترونية رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الدكتور رياض الموسى بأن المستشفى مجهز بأفضل التجهيزات ويعتبر إضافة طبية لمستشفيات المنطقة الشرقية.

كما قال الدكتور رمضان الغزال: في هذه العجالة لانستطيع إلا أن نبدي فخرنا بهذا الإنجاز وهذا الصرح المتقن. لاسيما انه استطال من احد زملاء الدراسة المثابرين الطموحين، وكما يقول المتنبي اذا استطال الشيئ قام بنفسه. فهذا الصرح بأريحية هو صرح وطبي وأكاديمي وعلمي وترفيهي.

يذكر بأن مستشفى دار عافية هو أحدث المستشفيات بالمنطقة الشرقية، وأول مستشفى بوتيك بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى