بشائر المجتمع

الصيدلي محمد الخميس يحصل على جائزة التميز لعام ٢٠٢٣ م من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

ميمونه النمر: الدمام

حصل الصيدلي محمد عبدالله الخميس من إدارة الشؤون الصيدلانية بمجمع الدمام الطبي، أمس الأربعاء، على جائزة المشرف المتميز لعام ٢٠٢٣، والمقدمة من جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل للمستشفيات المدربة لطلابها، خلال الحفل السنوي لهذا العام، والذي أقيم في مبنى العمادات المساندة، تحت عنوان (إنجازات وفرص).

حيث انطلقت و للمرة الأولى هذا العام جائزة التميز في التعليم، خلال الحفل السنوي والمعرض المصاحب لكلية الصيدلة الاكلينيكية والجهات المشاركة، وبحضور عميد الكلية د. عاصم الانصاري وممثلي الجهات المشاركة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وتُعد جائزة التميز في البحث العلمي؛ لتكريم حركة البحث العلمي في الكلية؛ تقديراً لجهود أعضاء هيئة التدريس الذين يقومون بجهد استثنائي لتجاوز كل التحديات، وليقدموا كل عام عدداّ كبيراً من الأبحاث العلمية تتفق في مجملها مع جوانب رؤية المملكة 2030.

واندرجت الجوائز ضمن الفئات التالية: جائزة التميز في التعليم، و جائزة التميز في البحث العلمي للأكثر نشرا، و جائزة التميز في البحث العلمي للأكثر تأثيراً، و جائزة التميز في خدمة المجتمع، و جائزة المشرف المتميز، و جائز أفضل ملصق علمي للطلبة في الممارسة الصيدلية، و جائزة أفضل ملصق علمي للطلبة في العلوم الصيدلانية.

الجدير بالذكر، حصول كلية الصيدلة في الجامعة على المركز الأول على مستوى المملكة في الرخصة المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى