ملتقى القرآن الكريم بالدمام يقيم الأمسية العاشرة (ذكرى للذاكرين)

img

 

ملتقى القرآن الكريم – الدمام
تصوير: محمد صلاح البوصالح

وسط أجواء رمضانية ونفحات قدسية وعبر أصوات وحناجر قرآنية، أقام ملتقى القرآن الكريم بالدمام بتاريخ ١٣ رمضان ١٤٤٠ هـ أُمسيته العاشرة تحت عنوان “ذكرى للذاكرين”، وذلك بمجلس السيد علي السلمان (الكبير) بحي العنود في الدمام.

بدأت فعاليات الأمسية عند تمام الساعة العاشرة، وسط حضور مميز وكبير، بلغ عددهم قرابة (280) شخصا، يتقدمهم سماحة العلامة السيد علي السلمان، وفضيلة الشيخ عبدالعزيز بوسعيد، ورئيس المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام الأستاذ حبيب الجبران، وعدد من القراء والوجهاء وجمع من محبي القرآن الكريم.

بدأت فقرات أمسية “ذكرى للذاكرين” بتلاوة عطرة مع القارئ الأول علي آل حماد من لجنة المجتبى القرآنية بالقطيف، بعدها أتحف الحضور بصوته الجميل القارئ الثاني الشبل نعيم الرضي من ملتقى القرآن الكريم بالدمام، بعد ذلك جاءت فقرة الموشحات ومع فرقة خاتم الأوصياء التابعة للملتقى، تلا ذلك مشاركة متميزة للقارئ الثالث الشبل عبدالهادي الهاجري، بعده جاء بصوته الرائع القارئ الرابع أحمد الناصر، وخُتمت الفقرات القرآنية مع الأداء المميز للقار ئ علي أبو السعود من القطيف. وتخلل الفقرات القرآنية تكريم القراء والمشاركين.

في نهاية الأمسية قدم الأستاذ منير البوصالح فقرة السحب على جوائز الحضور وعددها ٢٧ جائزة متنوعة، من بينها جهاز (لابتوبhp) وطابعة وعطور فاخرة و ميكرويف ودراسة مجانية في ملتقى القرآن الكريم بالدمام لمدة عام وعزبة رمضان، وتنوعت الجوائز الباقية ما بين أجهزة كهربائية ومنزلية وترفيهية.

بدوره قدم رئيس ملتقى القرآن الكريم بالدمام السيد علي المكي باقات من الشكر والتقدير والثناء والعرفان لكل من ساهم في إخراج وتنظيم الأمسية من مسؤولين وإداريين وعاملين وداعمين ولجميع من حضر.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً