مبولحي يعود إلى تدريبات «الاتفاق».. و«الشباب» يحفز الجمهور بطريقته

img

محمد مهدي – الدمام

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي جاهزية الفريق الأول لخوض مباراة الشباب القادمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة إقامتها غدًا السبت، ضمن مـنافسات الجولة السابعة من الدوري.

وقال المالكي في المؤتمر الصحافي السابق للقاء، والذي عُقد بالأمس في مقر النادي، إن الفريق أمضى فترة من التحضيرات لهذه المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعبين استعدوا بشكل ممتاز.وأضاف المالكي: «الفريق عازم على حصد النقاط الثلاث وتحقيق نتيجة إيجابية».

وشهدت تدريبات الاتفاق الجماعية عودة الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى الفريق، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن أيام الفيفا.

ومن جهة أخرى، رصدت إدارة نادي الشباب جوائز ضخمة لجماهيرالنادي التي ستحضر مباراة الفريق أمام الاتفاق، وتمثلَّت الجوائز في مبالغ نقدية وتذاكر سفر إلى جانب جوائز أخرى عينية، أما الجائزة الكبرى فهي فيلا سكنية سينالها أحد الحضور في المباراة الدورية.

هذا وقد أصدرت لجنة المسابقات بالأمس قرارًا بنقل مباراة الشباب والاتفاق في الجولة السابعة، ومباراة الشباب والوحدة في الجولة الثامنة، لتُقام المباراتان على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز في مقر نادي الشباب بمدينة الرياض، بدلًا من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك لانشغال ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بفعاليات موسم الرياض، وعدم جاهزية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز حاليًا لإقامة المباريات في مواعيدها المحددة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً