نشرة أخبار «الابتسام»

img

محمد مهدي – القطيف

شباب السلة يتفوقون على «الهداية»

فاز فريق نادي الابتسام لـ كرة السلة لدرجة الشباب على نظيرهالهداية، الأربعاء الماضي، بنتيجة ٦٢/١٩، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الابتسام بأم الحمام، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري محافظة القـطيف لكرة السلة للشباب.

وهكذا يرفع الابتسام رصيده الى أربع نقاط بعد فوزه على الترجي والهداية، بينما يظل الهداية بلا أي نقطة عقب خسارته من المحيط و الابتسام.

فريق السلة يخسر من «الهداية»

خسر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الابتسام من نظيره الهداية،أمس الخميس، بنتيجة ٤٦/٧٥، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الابتسام، ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

وهكذا يظل الابتسام برصيدٍ خالٍ من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية في الدوري.

فريق القدم يلاقي «الهداية»

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام نظيره الهداية، اليوم الجمعة، في تمام الساعة 5:30 مساءً على ملعب نادي النهضة بالدمام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثالثة بمحافظة القطيف.

ويحتل يدخل فريق الابتسام حاليًّا المركز الخامس بدون نقاط، بينما يأتي الهداية في المركز السادس بدون أي نقطة أيضًا،متأخرًا عن الفريق الابتسامي بفارق الأهداف.

فريق اليد يستعد لـمواجهة «العربي»

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام لملاقاة نظيره فريقنادي العربي، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

وتخوض الـ قبضة الابتساميـة هذه المباراة على أمل تفادي مجموعة الهبوط بعد الخسارة في ثلاث جولات متتالية.

ويحتل فريق الـ ابتسام المرتبة السادسة بدون أي نقطة، بينما يأتيالعربي في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط .

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً