طيران ناس و شركة مطارات الدمام يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الرحلات المباشرة الدولية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

وقعت شركة طيران ناس، الناقل الجوي السعودي اتفاقية تعاون مع شركة مطارات الدمام، لتعزيز الرحلات المباشرة الدولية من المنطقة الشرقية. وتروم الاتفاقية دعم رحلات المطار، وتعزيز الوجهات الدولية الجديدة من المنطقة الشرقية وإليها علما أن مطار الدمام يعتبر من المطارات الدولية المحورية على مستوى المسافرين والشحن، إذ يتمتع بعدة مميزات أبرزها موقعه الاستراتيجي واللوجيستي بالمملكة بحكم قربه من عدة عواصم خليجية.

وصرح الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام، أن هذه الاتفاقية تأتي تجسيدًا للشراكة المتينة مع طيران ناس، ونحن فخورون بالنمو المستمر الذي يشهده طيران ناس مع مطار الملك فهد الدولي، كما تأتي متواكبة مع الخطط الاستراتيجية لتعزيز قيمة المطار ليصبح أحد أهم المحطات الرئيسية على مستوى المنطقة.

وأكد الجعويني أن شركة مطارات الدمام سجلت نموًا في حركة أعداد الركاب عبر رحلات طيران ناس، في مطار الملك فهد الدولي حتى الربع الثالث من العام الحالي بنسبة بلغت 13%.

ومن جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا، أن هاته الاتفاقية “تأتي استجابة للطلب المتزايد من ضيوفنا المسافرين في تعزيز الرحلات المباشرة من منطقة الشرقية، كما تتماشى مع استراتيجية طيران ناس التوسّعية، إذ نعمل على مضاعفة عدد المسافرين على متن رحلاتنا طيران ناس لنواكب الخطة التشغيلية التي أطلقناها بهدف زيادة عدد الركاب، وزيادة الوجهات الداخلية والدولية، تلبية لطلب المسافرين”.

وأكد الأستاذ بندر في نهاية تصريحه أن شركته تعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بأسعار تنافسية وتشجيعية، وهي حريصة على الاستجابة لتطلعات ورغبات زبنائها من المسافرين المحليين والأجانب.

ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الرئيسي للمنطقة الشرقية بالسعودية في مدينة الدمام، ويتميز موقع هذا المطار بأنه يربط كافة التجمعات العمرانية بالمنطقة الشرقية، كما يحتل مطار الملك فهد الدولي، الريادة في مجال حيوي من أنشطة المطارات العالمية كأول مطار دولي من مجمل المطارات الدولية في المملكة العربية السعودية يتبنى مفهوم الأسواق الحرة ليسهم في دعم النمو الاقتصادي والنشاط السياحي والتجاري في المنطقة وتحقيق المزيد من الإيرادات للمنطقة.

وتعد طيران ناس من الشركات التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة)، وتقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية و26 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط و آسيا و أوروبا.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً