سامسونج تبيع جميع هواتف جالكسي فولد في أقل من 5 دقائق في الصين

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

تمكنت شركة سامسونج من بيع جميع وحدات هاتف جالاكسي فولد Galaxy Fold القابل للطي في ظرف 5 دقائق بسعر 15999 يوان صيني (أكثر من 2000 دولار أمريكي)، وذلك وفقا لما صرحت به الشركة على حسابها بمنصة التدوين الصينية ويبو Weibo.

وتم إطلاق جالاكسي فولد Galaxy Fold الداعم لشبكات الجيل الرابع(4G) للبيع أول مرة كما كان مقررا بالصين، حيث استطاعت الشركة بيع جميع الوحدات بسرعة كبيرة.

ووفقا لما صرحت به شركة سامسونج، فإنها ستفتح الجولة الثانية من البيع مرة أخرى عن طريق متجر سامسونج الرسمي عبر الإنترنت بتاريخ 11 نوفمبر على الساعة 10 صباحا.

لكن عملاقة التصنيع الكورية الجنوبية لم تشر إلى عدد الهواتف المتاحة للشراء بالضبط، لكن المشترين تمكنوا بالفعل من الحصول على جهاز بشاشة AMOLED ديناميكية قابلة للطي بقياس 7,3 إنشا، مزود برقاقات 855 Snapdragon من كوالكوم.

ويباع الهاتف القابل للطي في الصين ب15999 يوانا (2293 دولارا أمريكيا)، وهو أغلى بقليل من سعره في الولايات المتحدة، حيث يكلف الجهاز نفسه 1980 دولار أمريكي.

وجاء الجهاز بخيار واحد فقط، اذ زود بذاكرة الوصول العشوائي من سعة 12 جيجابايت، و 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وتوجد ثلاث كاميرات في الجهة الخلفية، واثنتان في الداخل، وأخرى فوق شاشة AMOLED الأصغر الموجودة في الجهة الخارجية من الهاتف.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً