أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس الغرف السعودية ويؤكد: سقف الطموح لازال عاليا

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس الغرف السعودية النائب الأول لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، مرفوقا بالنائب الأول السابق للاتحاد عبدالرحمن العطيشان، ورئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي.

خلال اللقاء نوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – للقطاع الخاص من دعمٍ واهتمام، مؤكدا أن القطاع الخاص يحتل مكانة محورية باعتباره شريكا هام في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأشار سمو أمير المنطقة إلى أن القطاع الخاص في المنطقة شهد نمواً ملحوظا بفضل جهود كبريات الشركات التي ساهمت بتعزيز أهمية المنطقة باعتبارها نقطة ربط بين المملكة ومختلف الدول، مؤكدا أن سقف الطموح لا زال عالياً، مما يتوجب على جميع القطاعات الحرص على العمل الممنهج، وتعزيز البناء المؤسسي، مشيرا إلى أهمية العمل التكاملي بين دول مجلس التعاون الخليجي، ومتمنياً لمنسوبي الاتحاد التوفيق.

من جهته أعرب رئيس مجلس الغرف السعودية النائب الأول لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به من كلمات توجيهية لتفعيل العمل المشترك وحرصه على بلورة دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً