هواوي تفتح أكبر متجر لها في المنطقة الشرقية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

افتتحت شركة “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة” أكبر متاجر “هواوي للتجربة” في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، تنفيذا لاستراتيجيتها الهادفة لتعزيز حجم استثماراتها في المملكة وتوفير منتجاتها في مواقع أقرب من عملائها.

وقال بيل يو، نائب رئيس شركة “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة” خلال المناسبة أن هذه الخطوة جاءت كترجمة حية لالتزامنا المتواصل والعميق بالسوق السعودية واهتمامنا الفائق بخدمة المستهلكين في المملكة.

وأضاف أن افتتاح هذا المتجر جاء لتلبية طلب المستهلكين هنا لمزيد من المنتجات الرائدة المبتكرة من هواوي، مؤكدا أن المنطقة الشرقية تعتبر سوقا مهمة للشركة من خلال تصريحه: “نكثف جهودنا في هواوي كي نواصل تزويد مستهلكينا بأفضل تجربة، ويمكننا متجرنا الجديد في المنطقة الشرقية من توسيع نطاق انتشارنا في المملكة ومنح المستخدمين خدمات أفضل، ولا ريب أننا سنواصل تعزيز نجاحنا وتوسعنا فيها”.

وأكد يو فخره لما وصلت إليه هواوي في سوق المملكة، قائلا: “دخلت هواوي إلى السوق السعودي منذ أعوام عدة، ونفخر بالإنجازات التي حققتها هواوي في المملكة حتى اليوم وخصوصاً هذا العام. والحقيقة أن نجاحنا هذا ما كان سيرى النور لولا تعاوننا مع شركائنا في السوق السعودية واكتسابنا مزيداً من العملاء كل يوم. وسنواصل عاماً بعد عام، إطلاق المنتجات التي تناسب مختلف الأذواق وتلبي تنوع احتياجات مستخدمي أجهزتنا في السوق السعودية”.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً