الهلال يخسر من فلامنجو ويتطلع إلى «برونزية العالم»

img

محمد مهدي – الدمام

خسر فريق الهلال السعودي من نظيره فلامنجو البرازيلي بنتيجة ٣-١، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وتأهل فلامنجو إلى نهائي كأس العالم للأندية على إثر ذلك الفوز، منتظرًا الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي التي ستُلعب اليوم في تمام الساعة ٨:٣٠ مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما سيضرب الهلال موعدًا مع الخاسر من تلك المباراة ليتنافس الفريقان على المركز الثالث وبرونزية المونديال.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال وفلامنجو مبشرًا، إذ شهد سيطرةً من لاعبي الهلال على مجريات المباراة وغياب شبه تام لخطورة فلامنجو على مرمى الزعيم، لينتهي الشوط بتقدم الهلاليين بهدف نظيف أحرزه سالم الدوسري في الدقيقة ١٨ بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الهلال بشكل ملحوظ ودخل لاعبو فلامنجو بقوة أكبر من الشوط الأول، تمكنوا على إثرها من تسجيل هدف التعادل مبكرًا في الدقيقة ٤٩، واستمرت سيطرة فلامنجو في مقابل انهيار الهلال حتى سجل الفريق البرازيلي هدفًا ثانيًا في الدقيقة ٧٨ من ضربة رأسية جاءت بعد عرضية من جهة اليمين، وفي الدقيقة ٨٠ قضى فلامنجو على آمال الهلال بهدف ثالث أحرزه البليهي بالخطأ في مرماه.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً