الجبيل الصناعية تطلق حملة توعوية للحفاظ على البيئة

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر: الجبيل

انطلقت بمدينة الجبيل الصناعية الحملة التوعوية  لاترمها 2  والتي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات البيئية بمركز المعرفة والإبداع والتي تستمر لمدة 6 أيام و تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى المجتمع من خلال الحد من الرمي العشوائي للنفايات وإعادة تدويرها وتثقيف المجتمع و المحافظة على البيئة و إيصال الرسائل التوعوية بشكل مباشر .

من جانبه قال مدير إدارة الخدمات البيئية م. نايف عبدالله آل شهاب إن حملة لاترمها 2  هي استكمال للحملة  السابقة في العام الماضي حيث نستهدف من خلال هذه الحملة 2750 طالب وطالبة بالإضافة إلى رياض الأطفال . وأضاف إن الحملة مكونة من أربعة اقسام ركن المسرح والسينما ، والتلوين ، والتوعوي . وحديقة الطفل بمجمع غاليريا مول  والذي  يستهدف الساكنين في مدينة الجبيل الصناعية .

وأشار إلى أن  الهدف من الحملة هو تثقيف ابنائنا الطلاب على كيفية المحافظة على إعادة التدوير وكيفية الاستفادة من المواد القابلة للتغيير والحد من الرمي العشوائي .

هذا وتأتي هذه الحملة  تحقيقا لتطلعت الهيئة الملكية بالجبيل, والتي تسعى للتميز في اداء واستدامة البيئية وتحقيق جودة الحياة المنبثقة من أهداف رؤية المملكة 2030  حيث يأتي هدف هذه الحملة هو تعزيز ثقافة المسؤولية الفردية والمجتمعية.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً