الفنان الكويتي القدير سليمان الياسين في ذمة الله

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر: الدمام

فجعت الكويت بخبر رحيل الفنان سليمان الياسين، والذي وافته المنية فجر اليوم الأحد عن عمر يناهز 71 عامًا، حيث كان يرقد في العناية المركزة في المستشفى الأميري إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، نعاه وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري وقال: (فقدت الساحة الكويتية الفنية اليوم أحد أعمدة الحركة الفنية والمسرحية الكويتية، منوهًا بإنجازات الفقيد وبصماته المضيئة عبر أعمال خلدت اسمه وما زالت عالقة في الأذهان).

كما نعاه عدد من الممثلين، والإعلاميين، والمتابعين عبر هاشتاق #سليمان_الياسين والذي تصدّر موقع التوصل الإجتماعي على تويتر، حيث كتبت الأديبة سعدية المفرح تغريدتها : (رحم الفنان ⁧‫سليمان الياسين‬⁩.. الذي رحل اليوم تاركاً وراءه صورة مشرقة للفنان الإنسان كما نتخيل أن يكون. إنا لله وإنا إليه راجعون).

وفي ذات السياق ذكرت الإعلامية مي العيدان، في تغريدة تستذكر بها أعمال الفنان الياسين، والذي شارك في تأليف عمل ( الدروازة) والذي يسرد فترة وباء الطاعون؛ ليرحل في فترة تشبه تلك الأيام.

يجدر بالذكر، أن الفنان الراحل سليمان الياسين أحد رواد الحركة الفنية والمسرحية في الكويت، وآخر أعماله التلفزيونية (أنا عندي نص) مع الفنانة سعاد عبدالله، وأجندة، وعافك الخاطر.

كما شارك الياسين في عدة أفلام كويتية منها ليلة العرس، والصراع، وكما تريد زوجي العزيز.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً