الرئيس الأمريكي يستنجد (بأبوالفدا) لإنقاذ أمريكا

img

رقية السمين: الدمام

طالب الرئيس الأمريكي ترامب ابو الفدا الاحسائي بإيجاد حل سريع ومستعجل في مشكلة الغذاء لإحدى الولايات الأمريكية، وذلك نتيجة خطأ مطبعي حينما سقطت بضع أحرف سهواً لترامب، وضع فيه تاق لحساب المواطن أبو الفدا القاطن في بلدة الرميلة بالاحساء، بدلاً من حساب هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.

وما إن نشر دونالد ترامب تغريدته تلك حتى أصبح ابو الفدا الرميلي الترند بالمملكة العربية السعودية، وتتالت التعليقات الساخرة في مختلف أنحاء العالم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تفاعل إياد الحمود مترجم وقارئ لغرائب المواقع الأجنبية عبر حسابه الشخصي بتويتر بتغريدة جاء فيها : “الرئيس الأمريكي ترامب كتب تغريدة يطلب من (إدارة الغذاء والدواء الأمريكية) التحرك بسرعة في أعمالهم، وذلك في تغريدة كتبها قبل قليل، لكن بدلاً من وضع حساب (إدارة الغذاء والدواء) قام بالخطأ بوضع حساب (أبو الفدا) السعودي المشهور في السناب. أغرب شي شفته اليوم”.

فيما علق المواطن عناد الجوّيد في تعجب :” ‏‎ترامب منشن ابو الفدا لإنقاذ أمريكا! “.

واستنكر أحد المغردين جهل العالم بالعلاقة الوطيدة التي تجمع ترامب وأبو الفدا وارفق دليلاً دامغاً على ذلك بقوله”مستغربين ان ترامب وضع معرف أبو الفدا في تغريدة وهم لايعلمون بأنه صديق عزيز لترامب، مرفق لكم صورة ابو الفدا بجانب ترمب أثناء مؤتمر صحفي في البيت الأبيض مساء أمس.

يذكر بأن أبوالفدا أحد مشاهير السناب في السعودية، عرف بمقاطعه الساخرة ومواقفه الكوميدية.

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

اترك رداً