مخيمات سوق الخضار هدية من رجل أعمال أحسائي.. ويبشر أهالي أم الحمام

img

بشائر: الدمام

في بادرة غير مستغربة من رجل الأعمال الأحسائي علي راضي الحمادة المدير العام لمركز ومصنع شوقي للتجارة، شيد عدد من أسواق الخضار المؤقتة في الدمام والخبر والقطيف، وقدمها هدية للوطن، للتخفيف من الأضرار الناتجة عن إغلاق عدد من مراكز التسوق؛ لمنع انتشار فايروس كورونا المستجد.

وذكرت مصادر لصحيفة بشائر بأن الحمادة شيد كذلك مجموعة من المواقع لوزارة الصحة والهلال الأحمر، بتكلفة تتجاوز النصف مليون ريال شهرياً، وبمخيمات تجاوزت مساحتها ١٠٠٠ متر مربع.

وفي إجابته لصحيفة بشائر حول أسباب هذه المبادرة قال: “هذا عمل وطني بحت، فايروس كورونا عدو لنا جميعاً ويحتاج وقفة من الجميع لمساندة جهود الدولة للقضاء عليه”.

وأضاف، “قمنا بتجهيز أكثر من عشرة مواقع، بالخيام المؤقتة، وبالبيوت المتنقلة، للبلديات والصحة والهلال الأحمر”، وذكر بأن غداً سيتم البدء بتشييد سوق خضار مؤقتة في بلدة أم الحمام بالقطيف.

يذكر بأن مركز ومصنع شوقي للخيام كانت لديه مبادرات عديدة في مناسبات وطنية واجتماعية مختلفة، ومبادرة أسواق الخضار المؤقتة خففت الكثير على أهالي الدمام والقطيف، وأعادت الأسعار إلى طبيعتها بعد محاولة البعض استغلال الأزمة وحاجة المواطنين.

علي الحمادة

الهلال الأحمر

مستشفى القطيف

دارين مول

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً