«قادسية الخير».. مبادرة لتوزيع 4500 وجبة إفطار رمضانية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

محمد مهدي – الخُبر

أطلق نادي القادسية، أمس الجمعة، مبادرة خيرية تحت عنوان «قادسية الخير» لتجهيز 4500 وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك، وُزعت منها 160 وجبة في أول أيام الشهر الكريم على المقيمين المحجورين في المدارس، وذلك بالتعاون مع بلدية الخُبر.

ووُزعت الوجبات بعد إعدادها وتغليفها وتجهيزها وفقًا للشروط الصحية اللازمة، بإشراف مباشر من الأستاذ نايف آل صاحب المدير التنفيذي للنادي، والأستاذ بدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه صرًّح الرئيس التنفيذي لنادي القادسية الأستاذ نايف آل صاحب: «إن رمضان شهر الخير والعطاء، وهذه المبادرة تأتي إيمانًا بدور النادي تجاه المجتمع خلال الشهر الكريم، في ظل الأوضاع الراهنة، كما أنها تأتي ضمن حملة القادسية لمكافحة فيروس كورونا المستجد».

وتُعَد هذه المبادرة هي الثالثة لنادي القادسية خلال أسبوع، إذ قدم النادي بالتعاون مع جمعية «إطعام» 100 سلة غذائية، بالإضافة إلى 50 سلة غذائية قدمها بالتعاون مع جمعية «مبرة الإحسان» إلى العديد من الأسر المحتاجة.

وأكد آل صاحب: «هذه المبادرة أقل ما يمكن أن نقوم به تجاه وطننا الغالي، وأن القادسية سيستمر في تقديم الدعم لكل فئات المجتمع خلال الأيام المقبلة، وذلك بإطلاق المزيد من المبادرات لنصل إلى أكبر شريحة من المجتمع». واختتم حديثه: «بإذن الله سيكون هناك العديد من المبادرات خلال شهر رمضان وسيُعلن عنها في وقتها».

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً