حفل زواج في أزمة (كورونا) وبشائر تلتقي العريس والعروس

img

كمال الدوخي: الدمام

في بادرة تتحدى الظروف التي فرضتها علينا الجائحة -كورونا المستجد- احتفل الشاب كميل عبدالمنعم البحراني بزواجه مساء الأمس، من بيان عبدالحميد المؤمن، بالدمام.

وبالتعاون مع صحيفة بشائر الإلكترونية، بادر العريس بفتح التبريكات عبر (قروب واتساب)، واحتفل أهالي الدمام وسيهات بعريسهم بطريقتهم الخاصة.

وقال العريس البحراني لصحيفة بشائر الإلكترونية، بأن الزواج كان مقرر له أن يكون في ٦ شوال، لكن ظروف الأزمة دفعتنا للتفكير في تقديم الزواج، “واخترنا ليلة القرقيعان، لأنها مباركة ومميزة”.

وفي جوابه على سؤال بشائر عن خلفية هذا القرار بالزواج في ظل هذه الظروف قال البحراني: “الجواب له تفاصيل كثيرة لكن أحب أن أعيش اللحظة والذكرى، فبعد ٢٠ سنة إذا سألني أولادي ماذا فعلت في سنة (كورونا) سأخبره بأنني تزوجت والدتك”.

وأضاف: “الأزمة غير معروف وقت انتهاؤها فالتأجيل سيكون إلى أجل غير مسمى وأرى أني أؤجل إلى وقت غير معلوم شيء خطأ..”. كما ذكر بأنها تجربة جميلة أن “أعيش وقتي في الأزمة وأن لا تتوقف حياتي بشرط الالتزام بالوقاية”. وذكر بأن على الشباب تحدي الظروف ولا نعلق مواعيد الزواج لأجل غير مسمى، “كل بروتوكلات الزواج قمت بها في منزلنا وبحضور الوالد والأخوة”.

فيما تحدثت العروس لبشائر عن سعادتها بمشاركة الأهل والأحبة لها عبر مختلف تطبيقات التواصل الإجتماعي، وقالت: “حلم كل فتاة أن تكون عروسة أمام الناس وتزف بالفستان الأبيض وحولها الأحبة…
لكن لسلامة الأحبة اخترت أن يكون زواجي بهذه الطريقة في هذه الظروف”.

وأضافت: “حلم كل فتاة لبس الثوب الأبيض وأنا لبسته، والفتاة تحتاج تتجهز لليلة زفافها من كوافيره وخلافه وهذا الشيء حصلت عليه من أخوات زوجي”، وذكرت بأن كل التفاصيل تمت لكن في حدود العائلة وسعادتها حصلت عليها بعدة أشياء منها وأهمها سلامة الأحبة.

وانتشرت روابط التبريكات لتصل لمختلف مناطق المملكة، وقال أحد المهنئون: “وصلني قروب التهنئة وأحببت أن أتقدم بتهنئتك من جنوب المملكة..” وأضاف: “يسعدني أن أتقدم لك اخي د. كميل بالتهاني والتبريكات بمناسبة زواجك، مع تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة في حياتك الزوجية”.

يذكر بأن أنظمة البلاد في ظل أزمة فايروس كورونا المستجد، تمنع إقامة احتفالات الزواج والتجمع في المنازل، مما دفع بكميل البحراني باقتصار المناسبات على الأهل، وباستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة المناسبات مع الأهل والأصدقاء.

وصحيفة بشائر الإلكترونية، تبارك للشاب كميل البحراني وعروسه، هذا الزواج الميمون، وتسأل الله لهم الوئام والسعادة الدائمة.

لمشاهدة برومو الزواج اضغط هنا

للتبريكات ادخل هنا

 

الكاتب كمال الدوخي

كمال الدوخي

مواضيع متعلقة

اترك رداً