الحكيم تطرح مؤلفها الأول على أرفف المكتبات

img

رقية السمين: الدمام

أصدرت مؤخراً الناشطة الاجتماعية خيرية الحكيم كتابها الأول “صحة ورشاقة بلا حرمان” والمتواجد على أرفف المكتبات، والتي وضعت فيه خلاصة تجربتها حول نمط غذائي صحي فعال وآمن ويسير.

وعن مميزات الكتاب ذكرت الحكيم في حديث خاص لـ”صحيفة بشائر” أن المحتوى ليس كأي نظام فحسب أو حشو معلومات، بل واقع أسلوب حياتها وتجربتها الصحية والتي أعطتها نتائج ملموسة دونتها ضمن مؤلفها الأول وذلك تعزيزاً لصحة البرنامج.

وحول اعتبار البرنامج الصحي المتناول بالكتاب وسيلة آمنة لتخفيف الوزن، قالت الحكيم: “إن هذا النظام مدروس بشكل دقيق جداً بأرقى المختبرات في أحد دول شرق آسيا”، وتابعت: “الشعور بالرضا والحيوية، وسرعة الاستفادة من النتائج الملموسة”.

وأضافت: “هذا البرنامج هو الأول من نوعه في طريقته، حيث يمكنك البدء والتوقف متى تشاء، وهذا ما لا يمكنك فعله في البرامج الغذائية الأخرى”، فيما أكدت أن جزءًا من محتوى الكتاب خضع التدقيق العلمي والطبي من قبل خبير تغذية.

وأما عن المحرك لـِ تأليف (صحة ورشاقة بلاحرمان) قالت:

” هي مشاركة ثلاثة أعوام من التجربة، وذلك من منطلق (حب لأخيك ماتحب لنفسك) وكذلك رغبة وإيماناً في أن يحقق كل من يقتني الكتاب ماحققته” ، مشيرة إلى أنها سبق وطرحت هذا النظام في ٨٠ محاضرة على مستوى المنطقة الشرقية.

جدير بالذكر أن خيرية الحكيم أنهت العديد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات الاجتماعية، وشاركت في عدة برامج محلية ودولية، كما ساهمت في تأسيس مبادرات اجتماعية مثل (فريق مشاة سيهات) وبرنامج (صحة ورشاقة)، ومتطوعة في العديد من الأنشطة بالمملكة العربية السعودية السعودية.

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

اترك رداً