الدوخي: النصر يستحق ركلة جزاء والحكم أثر على نتيجة الديربي

img

محمد مهدي: الرياض

أكد خالد الدوخي، مقيم الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن النصر كان يستحق ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم في مباراته ضد الهلال، وأن قرارات الفرنسي بينوا باستيان أثرت على نتيجة المباراة.

وصرَّح الدوخي في مقابلة مع برنامج «في المرمى»، أمس الأربعاء: «كانت هناك ركلة جزاء لمصلحة النصر في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بعدما أمسك إدواردو لاعب النصر عمر هوساوي داخل منطقة الجزاء، وكانت حالة واضحة، وكان على حكم الفيديو أن يتدخل».

وأضاف الدوخي: «كان هناك أيضًا تدخل متهور من قِبل البليهي على أمرابط في بداية المباراة، والغريب أن الحكم لم يحتسب مخالفة ولم يشهر البطاقة الصفراء».

هذا وقد أقرَّ الدوخي بصحة ركلة الجزاء التي احتُسبت للإيطالي جوفينكو، وكذلك صحة هدف الهلال الثالث عن طريق كارلوس إدواردو لعدم وجود حالة تسلل، مشيرًا إلى أن قرارات الحكم الفرنسي أثرت على نتيجة اللقاء.

وحل فريق الهلال ضيفًا على النصر، مساء أمس الأربعاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتناوب على تسجيل رباعية الهلال كل من سيباستيان جيوفينكو، وبافيتيمبي جوميز (هدفين)، وكارلوس إدواردو، بينما جاء هدف النصر الوحيد عن طريق سلطان الغنام.

وبهذه النتيجة، عزز فريق الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، بينما ظل فريق النصر قابعًا في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً