نشرة أخبار رياضة «الشرقية»

img

محمد مهدي: الدمام

النغموش: «أضعنا مباراة الجيل»

أكد فيصل النغموش، عضو مجلس إدارة نادي الثقبة، أن فريق كرة القدم أضاع مباراة الجيل التي خسرها بنتيجة 1/2 يوم الثلاثاء الماضي ضمن الجولة 34 من دوري الدرجة الأولى، وصرَّح النغموش: «قدَّم الفريق أداءً متميزًا في المباراة، لكن التوفيق لم يكن بجانب اللاعبين». وعن المباراة القادمة أمام العين قال النغموش: «هي مباراة صعبة أمام أحد فرق المقدمة، طموحنا فيها تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيدنا».

ويحل الثقبة ضيفًا على العين، اليوم الأحد في تمام الخامسة والنصف مساءً، في إطار منافسات الجولة 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

شباب «سلة الخويلدية» يتأهلون إلى الممتاز بالعلامة الكاملة

تأهل فريق شباب الخويلدية لكرة السلة إلى الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة، بعدما حقق المركز الأولى في تصفيات المملكة التي اختُتمت فعالياتها أمس السبت، على صالة نادي النصر بالرياض.

وتمكن شباب الخويلدية من هزيمة الوحدة في المباراة الأولى بنتيجة 52/44، قبل أن يقابل فريق الأنصار في اليوم الثاني من التصفيات ويتغلب عليه بنتيجة 61/52.

«مضر» يستعد للموسم الجديد

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي مضر استعداداته لمنافسات الموسم الرياضي ٢٠٢٠/٢٠٢١، مساء أمس السبت في الساعة السابعة والنصف مساءً في ملاعب النادي، تحت قيادة المدرب الوطني صلاح العلي لحين وصول الجهاز الفني الجديد.

وشهدت التدريبات حضور المشرف العام للنادي الأستاذ محمد العلويات، والرئيس الذهبي سامي آل يتيم، وأعضاء مجلس الإدارة استعدادًا للموسم القادم.

الحرير والقصاب يشاركان في «النخبة»

تأهل أحمد الحرير لاعب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي مضر في فئة الرجال، ومحمد القصاب لاعب النادي في فئة الشباب، أمس السبت، إلى بطولة النخبة للفردي المقرر إقامتها في الفترة من ١٠ إلى ١2 سبتمبر 2020، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

«سلة النهضة» يتوَّج ببطولة دوري الدرجة الأولى ويتأهل إلى الممتاز

توِّج الفريق الأول لكرة السلة بنادي النهضة، أمس السبت، بكأس وميداليات المركز الأول لدوري الدرجة الأولى، بعد تغلبه على فريق العدالة بنتيجة 3/0 وصعوده إلى الدوري الممتاز، وجاء هذا التتويج على هامش البطولة المجمعة لشباب الممتاز، التي اختُتمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

ناشئو تنس «السلام» يحققون المركز الثالث ببطولة الاتحاد لأندية الممتاز للناشئين

توِّج فريق الناشئين بنادي السلام للعبة التنس، أمس السبت، بكأس المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة الاتحاد لأندية الممتاز للناشئين، وذلك بعد فوزه على فريق القارة بنتيجة 3/0، ضمن منافسات المرحلة النهائية لموسم 2020 على ملاعب الاتحاد السعودي للتنس بالملز .

ومثَّل الفريق في البطولة كلٌّ من حسن محمد الفرج، وعلي زكي العوامي، وعلي أحمد جعفر آل الشيخ جعفر، ومؤيد عباس الشخوري، تحت قيادة المدربَين الكابتن شريف قدري والكابتن إشتكار النمر، وإداري الفريق الأستاذ سعود آل عريف.

شباب يد «مضر» يواجهون «محيط جارود»

يواجه الفريق المضراوي الشاب لـكرة اليد نظيره المحيط، اليوم الأحد في الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الدوري الممتاز على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً