بشائر المجتمع

بـ130 مشارك.. أهالي صفوى يتنافسون في إعلان الوفاء لموتاهم في (وفاء لهم)

بشائر: الدمام

شهدت حملة التبرع بالدم التي ينظمها مستشفى القطيف المركزي بالتعاون مع جمعية الصفا تحت شعاروفاء لهمإقبالا كبيرا من أهاليصفوى والمناطق المجاورة لها في اليوم الأول من المبادرة.

وأوضح منسق بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي مصطفى الأسود بأن الحملة تلقت منذ انطلاقتها 130 مشارك تم استبعاد 10 منهم لعدماستيفائهم لشروط التبرع كنقص الوزن وارتفاع الضغط ونزول الهيموجلوبين. كما قدم شكره واعتذاره لكل الذين لم يتم استقبالهم بسببالتوافد الكبير على التبرع.

إجراءات احترازية:

اتخذت الحملة منذ لحظاتها الأولى كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة المتبرعين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا حيث تمفحص المتبرع عن طريق الأجهزة الكاشفة للحرارة، كما تم مراعاة المسافة الكافية بين المتبرعين، إلى جانب العديد من الإجراءات والشروطالوقائية.

شخصيات إجتماعية:

وحرص الشيخ حسن الخويلدي والشيخ محمد آل نصفان على حضور مقر الحملة وتوجيه التحية والشكر لكل القائمين والمتبرعين في الحملةتقديرا لدورهم الإنساني. وقدما تبرعهما بالدم، مؤكدين بأهمية التبرع لإنقاذ المرضى والمصابين الذين هم في أمس الحاجة له للبقاء على قيدالحياة.

استمرار الحملة:

وستستمر حملةوفاء لهملليومين المقبلين من الساعة 6:30 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء بصالة الصفا للمناسبات.

يشار إلى أن الحملة تقام كمبادرة وفاء لكل المتوفين الذين لم يتم إقامة مجالس عزاء لهم بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروسكورونا وذلك من خلال إهداء ثواب التبرع لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى