مضر ينهي سيطرة الوحدة ويظفر بلقبه الثاني في بطولة كأس اليد

img

محمد مهدي: القديح

تُوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر بالنسخة رقم 42 من كأس بطولة الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، للموسم الرياضي 2019 / 2020، وذلك بعد فوزه على نظيره الوحدة بنتيجة 30 / 24، في نهائي البطولة الذي جمعهما أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بجدة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 14/14، إذ لم تكن هناك أفضلية لفريق على آخر، إلا أن الشوط الثاني شهد تفوقًا وسيطرةً لمضر، الذي اعتمد على قدرات لاعبيه المحترفين البحريني علي عيد والتونسي وائل الشطي، بالإضافة إلى تألُّق حارسه حسن تريك.

وهكذا انتهت المباراة لصالح الفريق المضراوي، الذي نجح في إنهاء هيمنة الوحدة على البطولات المحلية في السنتين الأخيرتين، وحجز مقعد أساسي في بطولة النخبة بصفته بطلًا للكأس.

وتقدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد خالد الرشيد، بالتهنئة إلى نادي مضر ومنسوبيه بمناسبة تحقيقهم لقب بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد، كما قدَّم شكره إلى جميع الأندية التي شاركت في البطولة، وإلى الجهات الحكومية المساهمة في نجاح الفعاليات الرياضية بمختلف أنواعها، مؤكدًا أن هذا النجاح يمثل الرياضة السعودية بشكل عام.

جدير بالذكر أن هذه هي بطولة الكأس الثانية في تاريخ مضر منذ انطلاقها في الموسم الرياضي 1978/ 1979، إذ حقق مضر لقبه الأول في الموسم الرياضي 2013 / 2014.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً