الصحة: تسجيل 481 إصابة بفايروس كورونا.. منها 13 حالة في الدمام

img

بشائر: الدمام

أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الجمعة)، تسجيل 481 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس (كورونا) المستجد (كوفيد 19)، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 335578 حالة.

وقالت الوزارة في تقريرها اليومي الخاص بمستجدات فيروس (كورونا) في المملكة، إنه تم تسجيل 29 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 4823 حالة وفاة.

كما أفادت أنه تم تسجيل 602 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 320348 حالة، لافتة إلى أن هناك 10407 حالات نشطة حالياً، من بينها 970 حالة حرجة.

في هذا الصدد، حذر وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، بعدم أخذ مريض كورونا توجيهات من أي جهة أو شخص غير مختص، مطالباً بالتواصل فوراً مع فريق (937).

وقال الربيعة عبر حسابه على تويتر: (من أعماق قلبي، أسأل الله الشفاء العاجل لكل مُصاب، وأنوّه على عدم أخذ التوجيهات من تجربة غيرك؛ لأن شدّة فيروس كورونا تختلف من شخص لآخر.. الزملاء في: 937، يعملون طوال اليوم لتوفير الخدمات والمعلومات الصحيّة لكم، فلا تتردّدوا بالتواصل معهم)، مضيفا (الكلّ يريد لك الخير.. لكن حالتك غير).

مما يذكر بأن وزارة الصحة جددت التوصية لكل مَنْ لديه أعراض بالتوجه إلى عيادات تطمن التي هيأتها (الصحة) لخدمة مَنْ يشعر بأعراض فيروس (كورونا) المستجد، أو مراكز تأكد التي خصصتها الصحة لخدمة الذين لا يشكون أعراضا، أو لديهم أعراض خفيفة، ويظنون أنه حدثت لهم مخالطة لشخص مصاب.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً