بشائر المجتمع

الوسمي مشرفاً لملتقى شعراء الأحساء

هاني الحسن: الأحساء

تم تجديد الثقة بالأستاذ ناصر الوسمي في دورة إشرافية قادمة على ملتقى شعراء الأحساء، هذا الملتقى الذي اكتسب مؤخراً مكاناً بين قائمة الملتقيات والكيانات الثقافية الأهلية في الأحساء، وقد نشط هذا الملتقى بشكل لافت مؤخراً.

وقد تم التوافق على بقاء الأستاذ ناصر الوسمي مشرفاً على ملتقى شعراء الأحساء مدة خمس سنوات مقبلة، وذلك في ظل عدم ترشيح أي من الأعضاء الذين يحق لهم الترشح نفسه للقيام بهذه المهمة، مما يعني القبول الواسع الذي يلقاه بين الأعضاء.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى عبارة عن عدد متنوع من شعراء وأدباء بارزين على مستوى المنطقة عموما والأحساء خصوصا في مجموعة واتسابية اتخذت من تطبيق انستقرام وسيلة للبث عن بعد من خلال استضافة أسماء لامعة وقدمت كثيرا من الشباب من الجنسين في أماسٍ افتراضية متعددة تناقش مواضيع الأدب بكافة أطيافه وإن كان الشعر بشقيه الفصيح والشعبي على صدارة هذه الأنواع.

وقد أسس الشاعر الشاب سالم العريفي هذا الملتقى عام ٢٠١٤ م وقد أوكل المهمة للأستاذ الشاعر ناصر الوسمي بعد فترة، والذي بدوره نقل الملتقى نقلة نوعية، وقفزات كبيرة أشاد بها الكثير من النقاد والمتابعين، الأمر الذي نجم عنه زيادة متابعة وأثر هذا الملتقى الواعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى