مخاوف من تسلل (المتحور) للمملكة.. بعد وصوله للبحرين

img

بشائر: الدمام

في الوقت الذي تتجاوز إصابات (كورونا) حول العالم 100 مليون إصابة مؤكدة، والدول محاصرة ومعزولة، تنتقل موجة هجومية لسلالة الفيروس المتحور لدول جديدة؛ رغم الإجراءات الاحترازية والقيود المشددة على السفر.

حيث انضمت مملكة البحرين اليوم إلى قائمة الدول التي اكتشفت إصابات بالفيروس المتحور، مع مخاوف متزايدة من تسلل السلالة المتحورة حدود المملكة.

وفي التفاصيل، أكد وكيل وزارة الصحة البحرينية وليد المانع، اكتشاف فيروس (كورونا) المتحور في عدد من الحالات؛ فيما جاءت توصيات الفريق الوطني بتعليق الخدمات الداخلية في المطاعم والمقاهي وإيقاف الحضور بالمدارس من الأحد 31 يناير الجاري ولمدة ثلاثة أسابيع.

وأوضح أنه مطلوب من الجميع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الفريق الوطني الطبي والجهات الرسمية ذات العلاقة لتجنب زيادة الانتشار وارتفاع عدد الحالات القائمة، كما شملت القرارات المتخذة تعليق الحضور والاكتفاء بالتعلُم عن بُعد في المراكز والدور التأهيلية الحكومية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ودور الحضانات ومراكز ومعاهد التدريب الخاصة المرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ويستثنى من قرارات تعليق الحضور أعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية بكافة المؤسسات التي شملتها القرارات.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً