أحدث مؤلفات الكاتب الحجي.. كتاب (الأخلاق مفتاح المحبة)

img

رقية السمين: الدمام

كشف الستار المؤلف عبدالله بن عباس الحجي عن أحدث إصداراته كتاب«الأخلاق مفتاح المحبة»، الذي يعالج قضايا التفكك والترابط التي يحكمها مفتاح القيم الأخلاقية على صعيد حياة الفرد والمجتمع.

ويقع الكتاب في 189 صفحة ضمن 3 فصول أتت تحت العناوين الآتية: الفصل الأول بعنوان «أخلاق تَجلب المَحبَّة»، والفصل الثاني بعنوان «أخلاق تُنفِّر الأحبَّة»، والفصل الثالث بعنوان «الدِّين المعاملة».

كما ذكر المؤلف عبد الله بن حجي لـ صحيفة بشائر أن كل فصل احتوى على عدد من العناوين التي تخفي خلفها حكاية أو موقفٍ أسري أو اجتماعي تم توثيقها والاستشهاد بما ورد من كتاب الله والسنة النبوية.

وحول مضامين الكتاب وثق الكاتب نماذج من الأخلاق الحسنة وأخرى من الأخلاق السيئة، استناداً على بعض الأحداث والمواقف والتجارب الاجتماعية بشكل عام من أجل العبرة والعظة، والاستفادة من الدروس في ما ينعكس إيجاباً على الفرد والمجتمع.

ويشار إلى أن كتاب الأخلاق مفتاح المحبة متوفر حالياً عبر المواقع الالكترونية ومنها موقع نيل وفرات، وجملون وموقع فيلسوف، كما يمكن التحصل عليه من المؤلف عبد الله الحجي.

جدير بالذكر أن جميع مؤلفات الكاتب مرخصة من قبل وزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية، ٳذ صدر له في العام الماضي كتاب بعنوان ”القيادة من واقع تجربة“ سبقه كتاب نبض القلم في عام ٢٠١٣ .

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “أحدث مؤلفات الكاتب الحجي.. كتاب (الأخلاق مفتاح المحبة)”

  1. بو محمد البحراني

    جميل هذا العطاء, الشكر للأخ الأستاذ عبدالله الحجي على هذا العطاء المستمر والتجديد.

اترك رداً