QMP
بشائر الوطن

بالفيديو.. حادثة طعن ٣ حراس أمن في هجوم بـ (السكين) في مجمع تجاري بالدمام

بشائر: الدمام

اعتدى شاب على ٣ من رجال الحراسات الأمنية في احدى المجمعات التجاربة في مدينة الدمام، الأمر الذي أسفر عن إصابة أحدهم في حالة حرجة، بحسب صحيفة (سبق).

وفي تفاصيل الحادثة ، ذكرت (سبق) أن الأم حضرت مع ابنتها لاحدى بوابات المجمع، وطلب رجل الحراسات الأمنية من الأم وابنتها إبراز تطبيق توكلنا قبل الدخول، واكتشف رجل الحراسات أن تطبيق توكلنا يحتاج إلى تحديث فطلب منهم الوقوف بجانب بوابة الدخول لغرض عدم تعطيل دخول المتسوقين لحين تحديث توكلنا.

وأشارت الصحيفة، أنه بعد التحديث دخلت الأم وابنتها للمجمع، وبعد يومين وتحديداً السبت الماضي وصل شاب إلى نفس البوابة التي دخلت منها الأم والبنت وسأل عن رجل الحراسات الأمنية الذي قام بإيقاف الأم وابنتها، مستدرجاً رجل الحراسات الأمنية وقام بالاعتداء عليه بالضرب وهرب داخل المجمع.

وأوضحت، أنه بعد متابعته من خلال كاميرات المجمع تم تحديد موقعه وحاول عدد من رجال الحراسات الأمنية إيقافه فقام بالاعتداء عليهم بالضرب والطعن من خلال سكين نتج عنه ثلاث إصابات متفاوتة.

من جهتها، باشرت الجهات الأمنية الحادث حيث تم إلقاء القبض على الجاني لإكمال اللازم ونقل المصابين للمستشفى.

وبدوره، قال شاهد عيان -موظف بالمجمع- أن الشاب اقتحم المكان وعندما سُئل عن توكلنا لم يُعرهم اهتماماً بالأمر، وقام الحراس بملاحقته، فيما كان الشاب يهاجم من يتعرض له بالسكين، وأسفر الهجوم بطعن ثلاث حراس أمن، الأول بكتفه والثاني بظهره والثالث بصدره حيث يرقد حالياً بالعنايه المركزة).

وفي السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي يوثق عملية الاعتداء على رجال الحراسة في المجمع؛ مثيراً إستيائهم وسط مشاعر من الهلع والذعر من الحادثة المرعبة.

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى