بشائر العالم

بالفيديو.. امرأة يتحول شعرها لكتلة نار مشتعلة وتنجو بأعجوبة

بشائر: الدمام

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، مقطع فيديو لامرأة ذات شعر مجعد وكثيف، احترق شعرها أثناء طهي الطعام؛ ولحسن الحظ نجت بأعجوبة.

ظهرت المرأة في مقطع الفيديو وهي تنتقل في المطبخ؛ فيما يتحول شعرها لكتلة نار مشتعلة؛ ولم تنتبه إلا بالثانية الأربعين من المقطع.

ونال المقطع رواجاً كبيراً حيث تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ مثيرين تعليقات تجمع بين الغرابة والطرافة في آن؛ كما سجل المقطع نسبة مشاهدة عالية في غضون ساعات.

وأشار إياد الحمود على حسابه الرسمي على تويتر إلى المقطع المتداول قائلاً: امرأة بتسريحة شعر كثيفة للأعلى تقوم بتحضير الطعام في المطبخ، احترق شعرها خلال طبخها ولم تنتبه إلا بعد 40 ثانية، لحسن حظها أنها خرجت من هذه الحادثة بشعر محترق فقط.

وجاء تعليق طريف من متابع إسمه Bal على المنشور: (معقول ماحست بحراره ولاشمت ريحه الحريق).

وقال أحمد: (دائماً الإنسان اللي يكون بالمكان المفضل له ينسى نفسه وينسى الأشياء اللي حوله، المرأة مكانها المفضل دائماً المطبخ والطبخ فالعذر معهم بالأشياء اللي تصير حولهم وماينتبهون له).

ومن جانبه، كتب خالد زعل العنزي معلقاً على المنشور: (اعتقد اكتشفت النار بعد انعكاس وجهها بزجاج الفرن الكهربائي؛ وسبب بطء اشتعال النار ربما يكون تستخدم مساحيق للشعر أبطأت اشتعال الشعر معروف أن الشعر سريع الاشتعال (لاتجرب).

وذكرت المغردة N.s.l على تعليقها على المنشور، قائلة: معقوله !! طيب ماشمت ريحة شعرها وهو يحترق ؟ ولو قلنا حاسة الشم معدومة عندها مو ضعيفة وبس، مع هالحرارة اللي فوق راسها مخها ماصار يغلي؟.

مرفق رابط الفيديو:

https://www.instagram.com/p/CUCHs5pohz-/?utm_medium=copy_link

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتمنى ان وجهة نظري وتعليقي على الموضوع بمحلة

    ممكن هذي عاملة منزليا افريقيه وعادة الافريقيات يلبسون باروكه او يحطون خصل للشعر
    فاحبو يزيدو نسبة المشاهدين ويرفعوها
    فامن السهل انك تعطيها كم ريال وتحط عازل تحت الباروكة وتحرق الشعر الصناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى