خيرية القطيف تكرم جهود (المانع) للعلوم الطبية في دعم طلابها

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر: الدمام

كرمت جمعية القطيف الخيرية ممثلة بلجنة كافل اليتيم، كلية محمد المانع للعلوم الطبية ممثلة بالدكتورة عائشة محمد المانع ، تقديرًا لجهودها ودعمها النبيل للمنح الدراسية لطلبة التعليم العالي من الأيتام.

وأشاد مسؤول التعليم بلجنة كافل اليتيم عبدرب الرسول الغانم، بحرص كلية المانع منذ سنوات على تحمل المسؤولية الاجتماعية وتقديم خصومات تصل لـ45 % ، على المنح الدراسية لجميع الطلاب والطالبات الملتحقين بالكلية لديهم، وذلك دعمًا للجمعية ومساندتها للقيام بدورها الحيوي في تعليم الأيتام.

وقالت عضو وحدة التعليم بلجنة كافل اليتيم زهرة السنان أثناء الزيارة التي قام بها مجموعة من أعضاء لجنة كافل اليتيم للكلية، نقلوا خلالها شكر وتقدير إدارة ومنسوبي خيرية القطيف؛ أن هذا الدعم من قبل المانع يجسد روح المسؤولية العالية التي تتحلى بها تجاه الفئات المحتاجة ، والمبادرات الخيّرة التي تعكس ملامستها لاحتياجات المؤسسات الخيرية.

من الجدير بالذكر أن خيرية القطيف من الجمعيات الرائدة في تمكين أبنائها الطلاب وتكريم المتفوقين سنويًا ، وذلك من منطلق الإيمان بأهمية التعليم في تحسين حياة الفرد والمجتمع، حيث أتاحت خلال الخمس سنوات الماضية، فرصًا جامعية لـ 32 طالبًا وطالبة ، بأكثر من مليون و 260 ألف ريال ضمن برنامج أمنية لتيسير سبل التعليم العالي للأيتام.

كما تعمل الجمعية على تسخير الإمكانيات وتقديم كافة أشكال العون للنهوض بالمستفيدين أفرادًا وأسرًا ، من مرحلة الرعاية إلى الإنتاج والتمكين .

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً