بشائر المجتمع

الأحساء.. (نور العين) عمل إنشادي يجمع أربعة من أشبال الحسين

بشائر: الدمام

أطلقت مجموعة الأقمار الحسينية عملاً إنشادياً بعنوان (نور العين)؛ بمشاركة أربعة من البراعم الحسينية هم: محمد علي الشهاب من مدينة الهفوف، عبدالاله عادل الناصر من قرية القرين، حسين ماجد العوض من قرية الساباط، يوسف ناصر الحداد من مدينة المبرز.

ويأتي العمل الإنشادي من كلمات الشاعر أبومظاهر الأحسائي، وإشراف عام الشيخ بوشهيد المجابلي، وهندسة صوتية وتوزيع جهاد الحداد، وتنفيذ وجرافيك السيد عبد الإله المكي.

وحول العمل الانشادي، استعرض المشرف العام الشيخ أبوشهيد المجابلي بعض التفاصيل قائلاً:

(بهدف تعزيز مشاركات الأقمار في ساحة العطاء، اختارت اللجنة المنظمة، ١٥ قمراً من المتميزين والمتألقين وفق معايير تقييم أدائهم الصوتي في العزاء، فيما أشرف الرادود والمهندس جهاد حداد على المرحلة الثانية بترشيح أربعة منهم وفق آلية اتسمت بتناغم وانسجام الأصوات).

وتابع في حديثه لـ صحيفة بشائر الإلكترونية:
( يُعد اثنان من المشاركين من عمل سابق بعنوان “فوزاً عظيماً” واثنان كوجوه جديدة في المجموعة)؛ لافتاً أن مدة العمل استغرقت شهرين.

ومن جانبه، أوضح المشرف العام الشيخ أبوشهيد المجابلي، أن بصمة العمل تكمن في أن الأشبال من عدة مدن وقرى من محافظة الأحساء: المبرز والهفوف والساباط والقرين.

جدير بالذكر، بأن مجموعة الأقمار الحسينية تضم أكثر من تسعون شبلاً من مختلف مناطق وقرى الأحساء، ضمن نشاطات متعددة منها الخطابة والعزاء وقراءة القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى