بشائر المجتمع

السيد السلمان يتوج فرسان دورة التكليف العاشرة لمركز الصديقة

بشائر: الدمام

في دورتها العاشرة للمكلفين توج مركز الصديقة عليها السلام للتدريب 27 خريجا من الفتيان بحضور سماحة السيد هاشم السيد علي السلمان تكريما لانجازهم دورة مكثفة في الفقة والأحكام الشرعية امتدت لمدة شهر كامل.

حضر الحفل الختامي والتكريم أولياء أمور المكلفين ونخبة من رجال الدين، بالإضافة إلى المعلمين في البرنامج والكادر العامل فيها.
ففي كلمة التكريم هنأ سماحة السيد السلمان الخريجي مشيرا على أن تهيئة أمثال هذه البرامج بما فيها من معلمين أكفاء هي نعمة كبرى، وهي سبب للتوفيق في مسيرة الإنسان نحو رضا الله تعالى.
وفي همسة توجيهية للمتوجين قال سماحة السيد: ونتمنى منكم مواصلة السعي والاهتمام في تحصيل العلم والمعرفة والتفقه لتحصين النفس والأهل والمجتمع.
وكان لرئيس مجلس العوائل كلمة أشار فيها أهمية هذه الدورة وأنها بمثابة الإنطلاقة للسير نحو طاعة الله سبحانه وتعالى، كما قدم شكرا باسم العوائل لإدارة المركز القائمين عليه، وللمعلمين فيه على ما يبذلونه من جهود في سبيل خدمة المجتمع.
وقد اضفى الشاعر الشعبي الحاج جواد بوخضر لمسة أدبية في الحفل تطرق فيها لدور سماحة السيد والمركز في خدمة المجتمع.
الجدير بالذكر أن مركز الصديقة يقدم باقة متنوعة من الدورات الدينية والمهارية والاجتماعية تحت إشراف نخبة من أبناء المجتمع طيلة أيام السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى