بشائر المجتمع

(ثابر) أكبر دورة تحصيلي مجانية على مستوى المملكة

بشائر: الدمام

‏‎انطلاقاً من أهمية ودور الشراكة المجتمعية القائمة بين معهد مدار الخليج، ومكتب تعليم القطيف، وجمعية سيهات، ومجمّع ابن القيم التعليمي، وشركات السيهاتي، ومجموعة المطرود، ومؤسسة الجود الوقفية، وشركة فلاش دايموند، وصحيفة بشائر الإلكترونية، وبرولايت ميديا، إضافة إلى مجموعة من المدربين المتميّزين وخليج الديرة ومجموعة البراهيم وباقي الجهات ذات الصلة.

تُعقد بمركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، بمدينة سيهات، دورة التحصيلي في نسخته الثالثة لعام ١٤٤٥ للهجرة، حضورياً ولمدة أسبوعين.

حيث يبدأ التسجيل يوم السبت بتاريخ 27 / 4 / 2024م، ويستمر إلى يوم الأربعاء 7 / 5 / 2024م، بواقع 4 ساعات يومياً.

وتستهدف الدورة عدة فئات مجاناً وهم: طلاب وطالبات فئة الضمان الاجتماعي، طلاب وطالبات فئة تكافل بالمدارس، طلاب وطالبات فئة المتعففين، طلاب وطالبات فئة المتعثرين بالتسجيل، طلاب وطالبات فئة الطموحين بتحسين مستواهم.

جدير بالذكر، أن اختبار التحصيلي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية يعتبر مقياساً لمستوى التحصيل في مواد علمية للمرحلة الثانوية وتحديد نتائج النشاطات التعليمية المختلفة، كما يسعى إلى رفع الكفايات التحصيلية لدى المختبرين، إلى جانب تقديم معيار للقبول في الدراسة لما بعد الثانوية لمختلف المؤسسات التعليمية.

للتنسيق والتواصل/ مشرف الدورة
طالب بن عبدالله المطاوعة
0545100110

للتسجيل:

https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=b4OQU5QpqkK9sELnf3f9C8HX4Yq9nntGng1IWEVvkSJURU1VNVgxNUZaQlZKUUxFVFk4MTg2M1lHVS4u

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى