بشائر المجتمع

روح الكلمة 2 تؤهل البراهيم والمزين لتصفيات التوستماستر في المنطقة 23

بشائر: الدمام

استحوذ التوستماستر أمين البراهيم على مركزين أوليين في خطب التقويم والارتجال، في المسابقة السنوية لنادي السلام توستماسترز بالعوامية، بينما نال المركز الاول في الخطب المعدة التوستماستر جمال إسماعيل، وفي خطب الفكاهة حصد المركز الأول التوستماستر ماجد المزين.

وذلك صباح يوم أمس عبر منصة السلام الافتراضية في مسابقة النادي بمرحلتها الأولى لوصولهم وتأهلهم لمسابقة القطاع 79 في منصة ساتاك بعد الفوز في مسابقة المنطقة 23، والقسم Q تحت شعار روح الكلمة ٢.

وبدأت المسابقة بعدة فقرات أولها الافتتاح مع كبير أمناء المراسم ت.م.م علي السويعي حيث رحب في كلمته بالجمهور وذكر أنظمة منظمة التوستماسترز.

وسلم السويعي المنصة لرئيس المسابقة ت.م أمين الدبيسي ومن بعدها لرئيس المنطقة 23 ت.م قباء نور الدين، فيما قاد تقديم المسابقات

-ت.م فاطمة السعيد لخطب التقويم

-ت.م محمد الجاسم للخطب المعدة

-ت.م أمل السعدون لخطب الارتجال

-ت.م جنة الربح للخطب الفكاهية.

وبخطب التقييم منح خطيب الهدف ت.م.م تركي آل الحارث بخطبته، الفوز للتوستماستر أمين البراهيم بالمركز الأول والتوستماستر جمال إسماعيل بالمركز الثاني، في حين أنهما حصلا على المركزي الأول والثاني بخطب الارتجال بعد إجابتهم عن سؤال “ليس العلم ما حفظ، إنما العلم ما نفع” بخطبة كاملة.

فيما تفرد ماجد المزين في الخطب الفكاهية بالمركز الأول.

واخُتتمت المسابقة بإعلان أسماء الفائزين من كبير المحكمين قباء نور الدين وتكريمهم وتمني التميز لهم في مسابقة المنطقة23 والمقرر عقدها 19 فبراير 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى