بشائر المجتمع

٢٩٥ طالب وطالبة و٤٠ ساعة تدريبية في دورة التحصيلي بسيهات

بشائر: الدمام

أقيمت دورة تحصيلي مجانية، انضم لها أكثر من ٢٩٥ طالب وطالبة. لمدة ٤٠ ساعة تعليمية أمتدت على  ١١ يوم، وذلك في مركز الأمير فيصل بن فهد المناسبات بسيهات.

وقال المساعد للشؤون التعليمية عبدالسلام الشهري، في ختام الدورة. أنها تعد من الفعاليات الكبيره بالمنطقة، شكر فيها المنظمين، حيث وضعوا في اعتبارهم تقديم خدمة مجتمعية للطلاب والطالبات من خلال تقديم برنامج مجانب الاختبارات التحصيلية.

وذكر مساعد مكتب تعليم القطيف للشؤون المدرسية أن الدورة المجانية، تدل على الحس الإنساني والمجتمعي للداعمين لهذا البرنامج من تجار ورعاة. وأن مشاركة مكتب تعليم القطيف هو دعم لما قُدم من خلال هذه الدورة.

فيما أشار المشرف العام على البرنامج؛ طالب المطاوعة أن البرنامج جاء كشراكة مجتمعية دعمها عدة مدربين معروفين منهم:  عليّ الدخيل،  سعيد الجاسم، علي البوحسن، ويحيى الجاسم.

الجدير بالذكر أن البرنامج التحصيلي المجاني قدمه معهد مدار الخليج للتدريب بالشراكة المجتمعية بين مجمع ابن القيم التعليمي وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية وشركة البركة وفلاش دايمون وعدد من المدربين، والقطان للاتصالات وكافي لايا وجهات إعلامية وبدعم ومساندة مكتب التعليم بمحافظة القطيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى