بشائر المجتمع

الدمام .. حملة (صلوات) مليونية بمناسبة مولد النبي ومشاركة فاعلة من أسرة الطفل الشعلة

محمد شاكر بوصالح: الدمام

اختتمت أمس الجمعة الحملة المليونية الثانية لذكر الصلاة على محمد وآل محمد ، حيث وصل العدد الختامي قبيل آذان المغرب إلى 1,407,833 مليون استمرت الحملة لمدة 10 أيام تزامناً مع المولد النبوي الشريف بمعدل يزيد عن 140 الف صلاة يومية شارك بها المؤمنون من مختلف فئات المجتمع.

الحملة المباركة إنطلقت في العام الماضي ، وبدأت فكرتها حينما كانت أزمة فيروس كورونا في أوج تأثيرها على البشرية ولما تسبب به من آثار تعب وفقد مؤلم طال أغلب الأس، فأطلقت هذه المبادرة والتي وصلت إلى هدفها بوقت قياسي في 5 أيام وصل العدد إلى  1,632,400 ذكر.

الحملة لاقت صدى وتهافت للمشاركة ومطالبة بتمديدها وبحراك مؤثر نظمته بعض الأسر من حلقات وتنظيم الصلوات بينها. إدارة الحملة ارتأت أن يصادف إطلاقها سنوياً في ذكرى ميلاد خير البشر صل الله عليه وآله والختام أقرب يوم جمعة يصل فيه العدد إلى الهدف المنشود وهو ترويض النفس بذكر نبي الأمة محمد عليه أفضل الصوات وأتم التسليم.

 ونوه مشرفون الحملة المباركة أنهم منفتحون على أي اقتراح من شأنه التوسع وتحقيق الغاية والاستفادة من هذه المناسبة النبوية المباركة للاحتفال بالمولد الشريف بذكر الصلوات لما له من أثر الثواب الجزيل في الدنيا وشفاء المرضى وقضاء الحوائج والآخره وتثويب هذا العمل لآرواح أموات المؤمنين والمؤمنات المشاركين

جدير بالذكر أن نصيب الأسد من التفاعل أسرة الطفل الفقيد السيد حسن السيد هاشم الشعلة الذي فقد في مصيبة تفاعل معها جميع أطياف المجتمع نسأل الله لهم القبول ويمسح على قلوبهم ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حقيقة يعجز اللسان عن ما قدمتموه من أجمل الهدايا لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم و لأهل بيته الأطهار و للمؤمنين و المؤمنات و لا يخفى كم سرنا مشاركتكم التي اثلجت صدورنا .

    نسأل الله لكم دوام الصحة و السلامة و التوفيق و أن يكون لكم ثقلا في الميزان يوم تخف الموازين .

    شكرا جزيلا لكم و كل عام وانتم و العاملين على هذه الحملة المباركة بصحة و سلامة و عافية .🌹🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى