بشائر الوطن

بلدية الظهران تقوم بأعمال الصيانة والتنظيف لقنوات تصريف مياه الأمطار لضمان انسيابية تصريف المياه

بشائر: الدمام

قامت بلدية الظهران، بأعمال صيانة وتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار، لضمان انسيابيتها، والتي تأتي ضمن خطة أمانة المنطقة الشرقية للاستعداد لموسم الأمطار لهذا العام 2022م.

من جهته أوضح رئيس بلدية الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، بأن كافة الفرق الميدانية، وعددها 6 فرق ميدانية قد باشرت عملها بصيانة وتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار بالظهران، مشيرا الى أنها مجهزة بـ 95 عامل والأعداد اللازمة من المعدات والآليات، حيث تقوم تلك الفرق الميدانية برفع أغطية القنوات المغلقة وتنظيفها ونقل أي أتربة أو نفايات قد توجد بها، وذلك تماشيًا مع الخطة التي تم إعدادها من قبل البلدية بعد أن تم حصر ومعرفة المتطلبات اللازمة من عمالة ومعدات للقيام بهذا العمل.


وأكد القحطاني بأن البلدية وضعت جميع إمكانياتها المادية والبشرية في حالة استعداد مسبق لمواجهة الحالات الطارئة عند هطول الأمطار، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأضاف القحطاني، بأن تلك الفرق الميدانية بدأت مباشرة أعمالها وتم تخصيص ستة فرق ميدانية لنظافة قنوات التصريف المغطاة، حيث انطلق عمل الفرق الميدانية كمرحلة أولى من طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، وشارع عبد الله ابن العباس، وشارع عمر بن عبد العزيز، وسوف يشمل جميع الطرق التي يوجد بها قنوات تصريف القنوات، وذلك حسب الخطة الزمنية المقررة، والتي تقوم بإعمالها على مدار الساعة.

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى