بشائر المجتمع

عضوات نبض توستماسترز يتصدرن في”رائدات الكلمة” للتأهل بمسابقة القسم G

حليمة بن عطاء: سيهات

في صباح يوم السبت أقامت المنطقة 7 للتوستماسترز لقائها في مدارس رند العالمية في مدينة سيهات ، والذي يعنى بتعليم الخطابة والقيادة، للتنافس على مسابقة المنطقة والتي شعارها كان “رائدات الكلمة”.

وابتدأت المسابقة بمسابقة الخطب الإنجليزية والتي شارك فيها عضوات نادي سبيك آب بالقطيف، وذلك بعرافة قائدته التوستماستر زهراء العياش، وكانت الخطب المعدة أولى المسابقات بمشاركة ت.م روز الطوال وعنوان خطبتها “اعمل بذكاء لا بجهد”، ثم مسابقة الخطب الارتجالية والمشاركة ت.م حوراء القروص.

تلا ذلك مسابقة الخطب الفكاهية والمشاركة ت.م زينب الشعلة وعنوان خطبتها “مأساة الوقت الإضافي”، ولم يكن معهن منافسا سواهن، في حين أن خطب التقويم، والتي تقوم بمشاركة خطيب مختار مسبقا وهي ت.م “أريج القطيفي” من نادي نبض توستماستر بسيهات، لتلقي خطابها ويتم تقويمها على أدائها من قبل المشاركات في المسابقة من النادي، وهن ت.م روز الطوال وت.م حوراء القروص، وقد حصلتا على المراتب الأولى على التوالي.

وأما في مسابقة الخطب العربية والتي تولت عرافتها التوستماستر سارة آل حماد من نادي البايونير وبدأت بمسابقة الخطب المعدة، وقد شاركن فيها ت.م زكية أبو الرحي من نادي البايونير وعنوان خطبتها “ليل الشتاء”، و ت.م قمر الشحني من نادي نبض توستماستر وعنوان خطبتها “صوت القلب”، وت.م سكينة المحفوظ من نادي نبض توستماستر وعنوان خطبتها “لئلا تذبل الأزهار”، و ت.م ضحى السعيد من نادي غراس توستماستر وعنوان خطبتها “هل تعلم اللغة سهل؟”.

وأما في خطب التقويم شاركت كخطيب هدف ت.م فاطمة البوقرين من نادي كلمات توستماستر بمدينة الدمام، وقيمنها التوستماستريات المشاركات من أندية مختلفة، ت.م حليمة بن عطاء وهي رئيس نادي نبض توستماستر، ت.م قمر الشحني، ت.م ضحى السعيد، وأما في خطب الارتجال فقد شاركن فيها ت.م حليمة بن عطاء، ت.م قمر الشحني، ت.م زكية أبو الرحي، ت.م وردة الطلالوة من نادي البايونير.

ثم توجن الفائزات بالمراكز الأولى في الخطب المعدة بدروعهن وهن: المركز الأول قمر الشحني، المركز الثاني سكينة المحفوظ، المركز الثالث زكية أبو الرحي.

وفي خطب التقويم، المركز الأول حليمة بن عطاء، المركز الثاني قمر الشحني، المركز الثالث ضحى السعيد، وأما في خطب الارتجال، المركز الأول حليمة بن عطاء، المركز الثاني قمر الشحني، المركز الثالث زكية أبو الرحي،

الجدير بالذكر أن عضوات نادي نبض توستماستر قمر الشحني وسكينة المحفوظ وحليمة بن عطاء. قد حصلن على المركزين الأول والثاني في جميع المسابقات، وهن من سيتأهلن لمسابقة القسم جي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى