بشائر المجتمع

زين الدين، الشبعان والمسكين بحصدنّ المراكز الأولى في “انبثاق الحلم”

هاجر القضيب: الدمام

أقامت أندية التوستماسترز المتمثلة في قطاع ٧٩، مسابقة المنطقة ثمانية، قسم (g)، لعام ٢٠٢٣ عصر اليوم السبت. بعنوان: “من هنا ينبثق الحُلم”. في حي الكوثر.

وأفتتحت المسابقة مها البن صالح رئيسة المنطقة ثمانية، بالترحيب بـ العضوات، الضيفات والمتسابقات، تلتها كلمة رئيسة المسابقة رائدة بوخمسين، وضحت فيها مسار المسابقة بشروطها وقوانينها.

وابتدأت المسابقة مع خطيبة الهدف فاطمة السعيد بخطبتها (الأخطبوط)، حيث شارك في تقيمها بمسابقة خطب التقييم؛ زينب المحمد، حليمة العكاسي، إيمان بوخمسين والريم زين الدين. في مدة تتراوح بين الخمس إلى سبع دقائق.

ثم فقرة الخطب الارتجالية في إجابة عن سؤال: “هل قيل لك عن أمر أنه صعب؛ وعندما جربته لم تجديه كما قيل لك؟” فشاركت بالإجابة بخطبة ارتجالية لاتتجاوز الدقيقتين كلاً من: زينب المحمد، الريم زين الدين، سارة العلياني، عواطف العباس وحليمة العكاسي.

وفي الخطب العربية شاركت  كلاً من: حصة الجمعان بخطبة عنوانها: محطات حياتي، وسارة العلياني بخطبتها: رحلتي الطويلة لاستعادة شغفي. ونرجس التريكي بخطبتها: على متن تلك الرحلة، وسكينة الشبعان بخطبتها: حرك جبلاً، وإيمان بوخمسين بخطبتها: مُدنٌ تسكننا، وأبرار المزعل بخطبتها: سحر النور.

وشاركت في الخطب الفكاهية  سارة العلياني بخطبتها: شغب الطفولة، ومنى المسكين بخطبتها: براءة طفل.

واختتمت المسابقة بـ إعلان أسماء الفائزات، حيث حصدت المركز الأول الخطب العربية سكينة الشبعان، من نادي كلمات والمركز الأول في الخطب الارتجالية وخطب التقييم الريم زين الدين من نادي مناهل، والمركز الأول في الخطب الفكاهية منى المسكين من نادي مناهل أيضاً.

وعلى هامش المسابقة، كرّمت رئيسة المنطقة مها البن صالح، العضوة هيفاء الصالح لنيلها درجة
دي تي ام، “عريف مميز”. كما شكرت وكرّمت الهيئة الإدارية والتنظيمية للمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى