بشائر الوطن

الأول من نوعه على مستوى المملكة.. شركة نوماك تطلق برنامجها التدريبي المنتهي بالتوظيف في الطاقة المتجددة

بشائر: الدمام

أطلقت شركة (نوماك) برنامجها التدريبي المنتهي بالتوظيف المتخصص في مجال المياه والطاقة، الأول من نوعه على مستوى المملكة.

ويعتبر البرنامج فرصة نوعية للتدريب في تخصصات الطاقة المتجددة والصحة والسلامة المهنية، على مستوى برامج التدريب التقنية المتخصصة.

وتستهدف دعم تمكين الكوادر الوطنية – الشباب والشابات – لسوق العمل من خلال برنامج التدريب والتأهيل، إلى جانب تحقيق تنويع في برامج التدريب تتناسب واحتياجات قطاع المياه والطاقة في المملكة العربية السعودية.

وترتبط أهم مميزات البرنامج بكونه (تدريباً مبتدئاً بالتوظيف)، فبعد انتهاء مدة البرنامج التدريبي والتي تمتد على مدار سنتين، يحصل المتدرب على شهادة دبلوم في تخصص في مجالات الطاقة المتجددة والصحة والسلامة المهنية، وهي شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي ترعي الشراكة الاستراتيجية التي حققها المعهد مع الشركات الراعية للبرنامج.

ومن مزاياه، حصول المتدربين والمتدربات على شهادة دبلوم معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مكافأة مجزية خلال فترة التدريب، توقيع عقد عمل من أول يوم في تدريب في مدينة رابغ.

ويقدم البرنامج فرص وظيفية في إحدى المدن التالية: الرياض، المدنية المنورة، مكة المكرمة، جدة، رابغ، القصيم، الجوف، الدمام، الحناكية، حائل، سدير، الدوادمي.

أما عن شروط الالتحاق بالبرنامج كالتالي: اجتياز اختبار اللغة الانجليزية، اجتياز المقابلة الشخصية، اجتياز الفحص الطبي؛ مشيرة أن التسجيل يستمر حتى 20 يونيو القادم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة نوماك، أول شركة وطنية للتشغيل والصيانة تقدم خدمات
عالية الجودة لإنتاج الكهرباء والمياه المحلاة في جميع أنحاء العالم، كما أنها أحد الشركات المملوكة بالكامل للشركة
الرائدة في مجال إنتاج الطاقة وتحلية المياة اكوا باور.

التفاصيل ورابط التسجيل:

https://hiwpt-wp.maxapex.net/apex/r/ta/lc-app112/home?session=6842918081502

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى