بشائر الرياضة

فاطمة قامت برسم صورة لرونالدو في عام 2017 باستخدام قدميها

يستمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تقديم العديد من اللفتات الطيبة خلال زيارته إلى العاصمة الإيرانية طهران، على هامش مواجهة تجمع بين فريق النصر السعودي وفريق بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وبعد أن تم استقباله بأعداد غيره من الجماهير، كما مُنح سجادة إيرانية فاخرة مصنوعة يدويا، وحقق حلم طفل إيراني كان يرغب في مقابلته، بادر رونالدو بلفتة إنسانية جديدة، مساء الثلاثاء.

الرسامة الإيرانية التي رسمت رونالدو ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي مقطع فيديو يوثق فيه استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للرسامة الإيرانية فاطمة حمامي، التي تملك موهبة رائعة تغلبت بها على كونها من ذوي الهمم.

واستقبل رونالدو الرسامة الإيرانية بشكل ودود، وتقبّل منها رسمتين كانت قد رسمتهما له في وقت سابق، وذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.

وأهدى رونالدو قميص لنادي النصر يحمل اسمه وموقع منه للرسامة الإيرانية الموهوبة.

مواضيع ذات صلة من هي فاطمة حمامي؟ قالت الفتاة فاطمة حمامي فيما مضى: “المعاق هو الشخص الذي لا يمكنه أن يبدع ويسجل له بصمة فنية وإبداعية في حياته”.

وتُعد فاطمة حمامي رسامة إيرانية موهوبة للغاية، وُلدت في مدينة كاشان التابعة لمحافظة أصفهان في إيران.

عانت فاطمة من الشلل بعد الولادة، وذلك لعدم وصول الأكسجين إلى المخ بشكل كافي.

ونمّت فاطمة موهبتها في شبابها، حيث تمكنت من استخدام قدميها للرسم، وقامت من قبل برسم لوحة فنية لقائد المنتخب الإيراني السابق علي دائي.

وتعود رسمة فاطمة التي أبدعت فيها لتصوّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أغسطس 2017، وكان وقتها لا يزال لاعبا في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان حلم فاطمة هو أن تصل رسمتها إلى رونالدو، وبعد سنوات من تدشين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحملة من أجل هذا الغرض، وصلت اللوحة أخيرا إلى النجم البرتغالي الذي قابلها بشكل شخصي، في موطنها.

فاطمة حمامي ترسم رونالدو انتشرت الرسمة التي رسمتها فاطمة الحمامي للمرة الأولى في عام 2017، ولكن كيفية الرسم لم تخرج للعلن إلا بعدها بـ3 سنوات.

وانتشر مقطع فيديو على حسابات التواصل الاجتماعي في عام 2020، يُبرز موهبة فاطمة التي استخدمت قدميها لرسم لوحة بديعة للنجم البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى