بشائر الرياضة

الدوري السعودي: رأسية مغربية تطفئ الفرحة الفيحاوية

تعادل الوحدة والفيحاء بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الوحدة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، بينما زاد الفيحاء رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

وجاء هدف الفيحاء في الدقيقة الـ23 عن طريق هنري أونيكورو والذي تابع كرة سددها زميله ساكالا المتوغل من الجهة اليمنى، وتصدى لها حارس الوحدة منير محمدي، ليستكملها أونيكورو في الشباك بتسديدة قوية.

وتدخل المدافع المغربي جواد الياميق لتعديل النتيجة لصالح الوحدة، مستغلاً كرة من ضربة زاوية ليرتقي لها عالياً من بين الجميع ويحولها مباشرة نحو الشباك البرتقالية في الدقيقة الـ76.

وحاول كلا الطرفين مباغتة الآخر بهدف في الدقائق الأخيرة يقتنص من خلاله النقاط الثلاث، إلا أن الدفاعات كانت حصينة لتقود المباراة إلى التعادل.

وفي الدمام، تعادل الخليج والرائد سلبياً في مباراة باهته، ليخرج كلٌّ منهما بنقطة رفعت رصيد الأول إلى 9 نقاط في المركز الـ11، والثاني إلى 5 نقاط في المركز الـ17 وقبل الأخير، لتزداد الصعوبات أمام رائد التحدي خلال الجولات المقبلة في مساعيه للهروب من مراكز الهبوط.

وسيدخل الدوري السعودي مرحلة توقف حتى 19 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، بسبب أيام فيفا، ويستكمل نشاطه في 20 من الشهر بالجولة العاشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى