بشائر الرياضة

الدوري السعودي: شباب «بيسكان» يحقق فوزاً ثميناً على الاتحاد

اختار فريق الشباب العودة إلى طريق الانتصارات من الباب الكبير، وذلك بفوزه الثمين على الاتحاد 0/1 في قمة منافسات الجولة الـ12من الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح البرازيلي كارلوس جونيور في منح فريقه النقاط الثلاث بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14 عن طريق كرة عرضية من فواز الصقور حولها برأسه بصورة مثالية نحو شباك البرازيلي غروهي حارس مرمى فريق الاتحاد.

وانتعش الشباب تحت قيادة الكرواتي إيغور بيسكان بهذا الانتصار ورفع رصيده إلى 15 نقطة في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الاتحاد عند 21 نقطة، مواصلاً ابتعاده عن نغمة الانتصارات وتسجيل نتائجه السلبية للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري السعودي، وقبل أسابيع قليلة من انطلاق مونديال الأندية في جدة.

وأبعدت هذه الخسارة فريق الاتحاد عن استعادة عافيته الفنية ووسعت الفارق النقطي بينه وبين المتصدر (الهلال) إلى 11 ليبدو الفريق الذي توج بلقب النسخة الماضية من الدوري بعيداً عن الحفاظ على لقبه.

وكاد الشباب يعزز تقدمه بهدف ثاني بعدما أعلن حكم المباراة احتساب ضربة جزاء لصالح البلجيكي يانيك كاراسكو مع الدقيقة 43 قبل أن يتراجع عن قراره بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد.

ولم تشفع محاولات الاتحاد لتعديل النتيجة رغم الهدف الذي سجله البرازيلي رومارينهو في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى