بشائر الرياضة

احتفالات ونجوم عالمية في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية

سيطرت حالة من السعادة على الجميع، خلال حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، بمشاركة 7 أندية في البطولة على رأسهم مانشستر سيتي، والأهلي المصري، بالإضافة إلى الاتحاد وأوكلاند سيتي، وليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، وأروا الياباني بطل أسيا.

واستمر حفل الافتتاح داخل ملعب الجوهرة لمدة 25 دقيقة، وسط أجواء خيالية من جانب الجماهير السعودية المتواجدة داخل ملعب الجوهرة المشعة، والمشرفين على تنظيم البطولة من جانب الاتحاد الدولي فيفا.

بوستا رايمز وسويديش هاوس مافيا يحييان حفل كأس العالم للأندية.
أحيي بوستا رايمز وسويديش هاوس مافيا، حفل بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وذلك قبل انطلاق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، ضمن مباريات الدور التمهيدي للبطولة التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الجاري، وتبدأ من يوم 12 وحتي يوم 22 من الشهر ذاته.

وشهدت حفلة الأفتتاح لبطولة كأس العالم للأندية، إطلاق الألعاب النارية من جانب المنظمة، وسط أجواء رائعة من جانب المنظمين للبطولة، ووسط حضور جماهيري كبير من جانب جماهير العميد داخل مدرجات ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة، من أجل مساندة فريقهم في العبور إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، حيث يواجه نادي الأهلي المصري في المباراة المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة، بعد أن نجح في عبور أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي، لتكتمل أطراف الدور ربع النهائي من المسابقة بشكل رسمي.

وقدم الاتحاد مستويات كبيرة خلال بطولة كأس العالم للأندية، حيث نجح في الاستحواذ على الركة خلال مجريات اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، وسط سعادة كبيرة من جانب جماهير العميد المتواجدة داخل ملعب الجوهرة المشعة، وسيبحث الفريق عن الانتصار في المباراة القادمة أمام الأهلي لتحقيق إنجاز كبير في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى