بشائر المجتمع

أهالي أحياء شمال الدمام يزورون مستشفى دار عافية .. والمستشفى يحتفل بتحقيق 50 ولادة في فترة قصيرة

بشائر: الدمام

زار جمع من أهالي أحياء الدمام مستشفى دار عافية، للاطلاع على الخدمات المقدمة بالمستشفى، ضمن برامج المستشفى الاجتماعية للتواصل مع المجتمع والوقوف على احتياجاته والاستماع لآراء واقترحات نخبة من رجالاته.

وقدم رئيس مجلس الإدارة الدكتور حسين النزر شكره للحضور مع شرح موجز للخدمات التي تقدمها المستشفى، كما رحب المدير التنفيذي لمجموعة دار عافية الطبية الدكتور فادي عون بالحضور، وتم النقاش حول الحاجات الطبية التي تحتاجها الأحياء المحيطة بالمستشفى.

وبعد تناول وجبة الإفطار، أخذ الزوار جولة بالمستشفى، لزيارة غرف التنويم بكافة درجاتها الملكية والخاصة وبقية غرف التنويم، وزيارة قسم القسطرة، وأقسام العناية المركزة، وأقسام الأشعة والمختبرات، بالإضافة لقسم الكلى والجلدية والتجميل، وقسم الولادة.

يذكر بأن مستشفى دار عافية استطاع أن يسد احتياج أحياء شمال الدمام للولادات، وقدم خدمات طبية فندقية وبأسعار تنافسية جعلته مقصد للولادات ليحقق رقم قياسي سريع في عدد الولادات، ليحتفل على هامش الزيارة بتحقيق 50 ولادة في فترة وجيزة، وأكد المدير التنفيذي الدكتور فادي عون بأن مستشفى دار عافية استطاع أن يكون وجهة مهمة للولادة بمدينة الدمام في فترة قصيرة، نتيجة الخدمات المميزة والرعاية التي يقدمها المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى