بشائر المجتمع

“ثابر” تنهي دورتها الثالثة بمشاركة تجاوزت ١٣٠٠ طالب وطالبة

بشائر: الدمام

اختتمت يوم أمس دورة ثابر لاختبارات التحصيلي كأكبر دورة من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية بحضور سعادة الأستاذ عبدالله القرني مدير مكتب تعليم محافظة القطيف، ومساعد مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية أ. عبدالسلام الشهري، ومساعد مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون المدرسية أ. أحمد الغامدي وبحضور عدد من رجال الأعمال والشركاء الداعمين للدورة.

 

وأكد طالب المطاوعة المشرف العام للدورة على أهمية الشركات الاجتماعية لإنجاح مثل هذه الفعالية التعليمية، مشيدا بدور معهد مدار الخليج وجمعية سيهات وشركة المطرود والسيهاتي ومستشفى دار عافية وعدد من الشركاء الذين كان لهم دور في هذا النجاح.

كما أشاد سعادة الأستاذ عبدالله القرني مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف بهذه الدورة وبتفاعل الطلاب معها، وبدور قطاع التعليم في النهوض بمستوى الطلاب والطالبات، مؤكدا على أهميتها لمستقبل الطلاب في المنطقة.

فيما عبر عدد من طلاب الدورة عن انعكاس استراتجية التعليم بالدورة على تفاعلهم معها، كما حضر عدد من الطلاب الذين تابعوا الدورة عن بعد ليشاركوا في اليوم الأخير منها.

كما كان من الحضور رجل الأأعمال نجيب السيهاتي، ورجل الأعمال عبدالجبار بومرة، ومدير إدارة التدريب بتعليم الشرقية الأسبق د. إبراهيم الصيخان، والأستاذ أحمد الغريب مدير ثانوية دار الحكمة، ومدير مدرسة أرامكو أ. محمد العيش، ومدير مجمع ابن القيم التعليمي أ. عبدالله بوشليبي.

هذا وللعام الثالث على التوالي تستقطب دورة ثابرة أعداد استثنائية من الطلاب تجاوزت 1344 طالب، لتسجل الدورة أنها أكبر دورة من نوعها على مستوى المملكة وبمشاركة حضورية، بالإضافة إلى المتابعين عبر البث المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى