شباب أئمة البقيع للسنة الثانية يقيم ( المنتجبة)

img

رقية السمين – الدمام

بمشاركة أسماء بارزة في الساحة الحسينيه وحضور واسع أقام مأتم شباب أئمة البقيع مساء يوم أمس برنامجه (المنتجبة) بمناسبة وفاة السيدة زينب للسنة الثانية على التوالي، بحي السلام.

وأدار ميثم الأمير البرنامج الذي تضمن مشهد تمثيلي، نعي وعزاء للسيد محمد المكي، نزلة كربلائية بمشاركة دانيال بوجبارة، وعزاء مشترك محمد الخياط و البوجبارة.

وكان ختام البرنامج بـ عزاء مشترك لـ صالح المؤمن والسيد المكي، نعي السيد المكي والخياط، سبقهم مشاركة فرقة حماة الصلاة.

وأوضح حكيم الناصر -أحد المنظمين- لـ”موقع بشائر” حول استعداداتهم المسبقة لتنسيق وإعداد مشاركات وتنظيم البرنامج كان منذ أشهر.

وقال: “استطعنا أن نستقطب كبار رواديد المنطقة وخارجها، وهم: دانيال بوجبارة، أحمد الخياط، صالح المؤمن، سيد محمد المكي للمشاركة هذا العام”.

وأضاف: “تطلعاً لتوسعة نطاق النشاط وعلو صداه أكثر، من خلال استهداف كافة شرائح المجتمع ارتأينا لفرقة حماة الصلاة مشاركتنا هذا الإحياء حيث أن لهم جمهورهم الخاص وبصمتهم المتميزة”.

وأشار الناصر قائلا إلى أن هناك أسماء بارزة تأمل ونأمل لها المشاركة على مدى السنوات القادمة بـ (المنتجبة) لما لاقت من إقبال وحضور.

وقال:” أن هذه المناسبة بمأتم شباب أئمة البقيع حققت العام الماضي ١٤٣٩هـ نجاحاً مبهراً بالمقاييس التي يحددها محبي اللطم والعزاء والمختصين فيه”.

الجدير بالذكر أن  فرقة حماة الصلاة بدأت التهيؤ لهذه الفعالية،  مع جهاد الحداد_ مهندس صوتيات _ بـ تلحين، وتسجيل العمل من كلمات علي منصور المحمد علي خلال الشهرين الماضيين.

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

اترك رداً